السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز يافا الثقافي ينتخب مجلس إدارة جديد

نشر بتاريخ: 08/05/2009 ( آخر تحديث: 08/05/2009 الساعة: 14:00 )
نابلس- معا عقد مركز يافا الثقافي الاجتماع السنوي للهيئة العامة للمركز بحضور بدر دويكات ممثل وزارة الداخلية، ففي بداية الاجتماع تم التحقق من النصاب القانوني حيث بلغ عدد الحضور من أعضاء الهيئة العامة 35 عضوا من أصل 48 عضوا.

ورحب تيسير نصر الله رئيس مجلس الإدارة للمركز بأعضاء الهيئة العامة، ثم انتخبت الهيئة العامة حسام خضر لرئاسة الاجتماع، ورامي جعاريم وعبد الرحمن أبو عياش مقررين للجلسة.

وبعد ذلك قام حسام خضر برئاسة الجلسة حسب جدول الأعمال المقترح، ثم استعرض تيسير نصر الله التقرير الإداري للمركز عن عام 2008، وبعد نقاش مستفيض من قبل الهيئة العامة تم المصادقة على التقرير الإداري واخذ الملاحظات التي وردت داخل في مداخلات الأعضاء بعين الاعتبار.

واستعرض رامي جعاريم أمين الصندوق التقرير المالي ، حيث تم إقراره من قبل الهيئة العامة مع الأخذ بالملاحظات الواردة في مداخلات الأعضاء، ثم اختار الأعضاء مؤسسة عرموش لتدقيق الحسابات كمدقق قانوني للمركز لعام 2009.

وبعد أن قدم مجلس الإدارة الحالي استقالته ترشح لعضوية مجلس الإدارة عشرة مرشحين فاز منهم التالية أسمائهم: تيسير نصر الله، أنور حمام، وليد جعاريم، غسان خضر، محمد حمدان (أبو عزيزة)، محمد مسيمي، فلسطين عرفات، آلاء شلباية، احمد قرعاني.