الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الفلاح الخيرية توزع لحوم الأضاحي على المحتاجين في شمال غزة

نشر بتاريخ: 14/01/2006 ( آخر تحديث: 14/01/2006 الساعة: 15:16 )
غزة- معا- أصدرت جمعية الفلاح الخيرية اليوم تقريرا خاصا ببرنامج مساعدات عيد الأضحى المبارك للأسر الفقيرة و المحتاجة جاء فيه أنها وزعت نحو ثمانية آلاف كيلو جرام من لحوم الأضاحي على مستحقيها من العاطلين عن العمل وأهالي الشهداء والجرحى والمعتقلين وأصحاب البيوت المهدمة والأراضي التي جرفتها قوات الاحتلال قبل انسحابها من القطاع.

وأوضحت الجمعية في تقريرها أن الحملة تم تمويلها من فاعلي خير في دول الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين والكويت والمملكة العربية السعودية.

وثمن رئيس الجمعية الشيخ الدكتور رمضان طنبورة دعم أهل الخير الممولين لهذه الحملة والذين آثروا ذبح أضاحيهم داخل فلسطين امتثالا لقوله تعالى "ويؤثرون على أنفسهم ولو كان بهم خصاصة".

كما دعا د. طنبورة أهل الخير والمؤسسات الخيرية في داخل الوطن وخارجه إلى زيادة دعمهم لأبناء شعبنا الفلسطيني في ظل استمرار تردى الأوضاع المعيشية وقلة فرص العمل.

ومن جهتهم أعرب أهالي شمال قطاع غزة عن عميق امتنانهم لجمعية الفلاح الخيرية والقائمين عليها, لتنفيذ هذه الحملة الكبيرة والتي كان لها عظيم الأثر في نفوس المحرومين والأيتام.

يشار إلى أن جمعية الفلاح الخيرية اعتادت سنويا في أيام عيد الأضحى المبارك على تنفيذ برنامج لحوم الأضاحي بدعم من أهل الخير والمحسنين.جمعية الفلاح الخيرية.