الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائمة الطريق الثالث تطلق حملة من بيت لبيت في خان يونس

نشر بتاريخ: 14/01/2006 ( آخر تحديث: 14/01/2006 الساعة: 16:23 )
خان يونس- معا- اعلن اسماعيل النمس مدير الحملة الانتخابية لقائمة الطريق الثالث بمحافظة خان يونس عن انطلاق حملة من بيت لبيت، التي ستنطلق اليوم السبت حيث سيشارك اكثر من 450 متطوعاً من أبناء المحافظة في زيارة المواطنين.

وأوضح النمس ان المتطوعين سيقدمون شرحا مفصلاً لأهداف القائمة إضافة إلى توزيع استبيانات، وبرشورات ومواد إعلامية تشرح البرنامج الانتخابي لقائمة الطريق الثالث.

جاء ذلك خلال ورشة عمل نظمتها ادارة حملة الطريق الثالث في نادي الشباب غرب محافظة خان يونس، وحضرها جمع غفير من المتطوعين والمؤيدين والاعلاميين والمواطنين من ابناء محافظة خان يونس.

ومن جانبها قالت تهاني أبو دقه المرشحة لانتخابات المجلس التشريعي: "ان قائمة الطريق الثالث ستشكل تحالفاً انتخابيا دائماً للعمل على خدمة ابناء الشعب الفلسطيني سواء وصل الى سدة المجلس التشريعي ام لا ".

واعتبرت أبو دقة ان المشاركة في المجلس التشريعي هي لحظة بدء لا لحظة نهاية للطريق الثالث.

وتحدثت ابو دقه عن خطط و برامج الطريق الثالث في توفير فرص عمل للخريجين والعاطلين عن العمل وكيفية تطبيق القانون وتحقيق سلطته في ظل غياب حقيقي لسلطة القانون وتفشي ظاهرة السلاح والقتل العمد امام عيون الجميع دون وجود اي سلطة تحمي وتدافع عن مصالح المواطن الفلسطيني, حسب اقوالها.