الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإسلامية تعلن أسماء العشر الأوائل لأفضل عشرة صفحات إلكترونية

نشر بتاريخ: 10/05/2009 ( آخر تحديث: 10/05/2009 الساعة: 16:15 )
غزة- معا- أعلنت عمادة التخطيط والتطوير بالجامعة الإسلامية عن أسماء الأكاديميين العشر الأوائل أصحاب أفضل عشرة صفحات إلكترونية.

والأكاديميون هم: الدكتور رامي يوسف مرجان، الدكتور جهاد يوسف العرجا، الدكتور كمال أحمد غنيم، الدكتور عدنان إبراهيم الهندي، الدكتور سمير خالد صافي، الأستاذ الدكتور نبيل خالد أبو علي، الدكتور عبد الرؤوف علي المناعمة، الدكتور ماجد محمد الفرا، الأستاذ الدكتور عادل حمد عوض الله، الدكتور نافذ محمد بركات.

وأفاد الدكتور ماجد محمد الفرا –عميد التخطيط والتطوير بالجامعة- أن هذا الإعلان جاء غداة مسابقة أطلقتها العمادة لأفضل عشرة صفحات إلكترونية بعد أن امتدت المسابقة من منتصف آذار/ مارس 2009 وحتى الأسبوع الأول من آيار/ مايو 2009، وذكر الدكتور الفرا أن فكرة المسابقة تقوم على الارتقاء بترتيب الجامعة وفقاً للتصنيفات العالمية من خلال تشجيع النشر الإلكتروني لأعضاء هيئة التدريس؛ لإثراء موقع الجامعة وزيادة عدد الصفحات الإلكترونية، وشهرة الموقع عالمياً.

وأوضح الدكتور الفرا أنه تمَّ اختيار أفضل عشر مواقع وفق عدد الصفحات الإلكترونية وعدد الملفات في كل صفحة، تلا ذلك إجراء حساب إلكتروني عبر برنامج أعدته إدارة تكنولوجيا المعلومات بالجامعة.

يشار إلى أن الجامعة جاءت في الترتيب التاسع عشر من خلال التصنيف الدولي للجامعات العربية والذي جرى في كانون ثاني/ يناير 2009م.