الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية الخدمات الطبية العسكرية تفتح عيادة المحافظة الوسطى الطبية

نشر بتاريخ: 10/05/2009 ( آخر تحديث: 10/05/2009 الساعة: 15:37 )
غزة- معا- نظمت مديرية الخدمات الطبية العسكرية بالداخلية المقالة اليوم الأحد، حفل افتتاح عيادة المحافظة الوسطى الطبية "عيادة الشهيد إبراهيم فتحي أبو علي" وذلك في مقر العيادة في مخيم النصيرات.

وحضر حفل الإفتتاح منسق الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المقالة سامي نوفل والعقيد يوسف الزهار مدير جهاز الدفاع المدني إضافة لنواب المجلس التشريعي الفلسطيني في المحافظة الوسطى ورئيس بلدية النصيرات الأستاذ يوسف أبو إشكيان.

وأكد اللواء الدكتور عبد القادر العربيد حرص وزارة الداخلية المقالة المستمر على تقديم أفضل خدمة لأبناء الشعب الفلسطيني، مؤكدا أن افتتاح عيادة المحافظة الوسطى الطبية تأتي في إطار تطوير مستمر للخدمات الطبية العسكرية، مشددا أن الخدمات الطبية كانت ولا زالت حريصة على أبناء شعبنا بمختلف طوائفه وبغض النظر عن الإنتماء السياسي.

وأكد اللواء العربيد على أن أول عمل للعيادة سيكون إقامة يوم طبي مجاني لأهالي المحافظة الوسطى يوم الإثنين المقبل.

من جانبها عرضت وحدة العلاقات العامة والإعلام فلم وثائقي لأبرز إنجازات الخدمات والتضحيات التي قدمتها إبان حرب الفرقان.

من جانبه أكد مدير العمليات المركزية في الخدمات الطبية المقدم طبيب فؤاد نجم أن مديريته تعمل بكل الإمكانات المتاحة بالرغم من الحصار والتضييق على الارتقاء بمستوى أدائها مؤكدا أن مسيرة العطاء لن تتوقف.

كما هنأ الدكتور سالم سلامة الخدمات الطبية العسكرية على هذا الإنجاز، مؤكدا أن الخدمات الطبية كانت من أكثر المؤسسات الطبية العاملة خلال حرب الفرقان.