الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة العمل الطلابي بخان يونس تنتخب هيئتها الإدارية الجديدة

نشر بتاريخ: 10/05/2009 ( آخر تحديث: 10/05/2009 الساعة: 16:02 )
غزة- معا- عقدت جبهة العمل الطلابي التقدمية في كليه العلوم والتكنولوجيا مؤتمرها الأول بعنوان: "معا وسويا إلى الأمام- دورة الشهيد الاديب غسان كنفاني", حيث انتخبت هيئتها الادارية الجديدة.

وهدف المؤتمر إلى تكريس العمل والتقدم وازدهار العمل النقابي والطلابي داخل الكلية واخذ المؤتمر الاهتمام الكبير من قبل الطلبة الأعضاء في جبهة العمل الطلابي.

وافتتح المؤتمر بالوقوف دقيت صمت وحدادا و تكريما علي ارواح الشهداء وتخليد لروح الشهيد الاديب غسان كنفاني ، وحضر المؤتمر الرفاق والرفيقات أعضاء جبهة العمل في الكلية، وكذلك مسؤول المكتب الطلابي ومسؤول المكتب في الجنوب وأعضاء من المكتب الطلابي للجبهة في جامعات غزة.

وثمن سكرتير الهيئةمحمد الشاعر دور هيئة الجنوب المميز في انجاز هذا المؤتمر الهادف لتحقيق ديموقراطية العمل.

وناقش الأعضاء التقرير الإداري والمالي المقدم لاعمال المؤتمر بكل تفاعل وتقبل للآراء مع إغناء التقرير بالنقاط الايجابية ضمن التوصيات المقدمة للهيئة المقبلة.

وتلا عرض التقريرين انتخاب هيئة إدارية جديدة لجبهة العمل تتولى مسؤولية قيادة العمل والإطار داخل الكلية, بالاضافة الي انتخاب مندوبين المؤتمر العام.

هذا وعقد الهيئة الجديدة اجتماعها الأول وانتخبت خلاله سكرتير الهيئة ونائبه بحضور أعضاء المكتب الطلابي.

وفي نهاية المؤتمر شكر مسؤول جبهة العمل في الجنوب الرفيق رامي أبو سعود الأعضاء المشاركين على حضورهم والاداء المتميز الذي ساد اجواء المؤتمر وكل من ساهم في إنجاحه.