الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال ترحب بزيارة البابا

نشر بتاريخ: 10/05/2009 ( آخر تحديث: 10/05/2009 الساعة: 21:02 )
رام الله-معا- رحبت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بزيارة قداسة البابا بينديكتوس السادس عشر للاراضي الفلسطينية لما تمثله هذه الزيارة من أهمية روحية وسياسية ذات رسالة خالدة ،تدعو للسلام والمحبة في مهد الحضارات وأرض الرسالات فلسطين .

واضافت الجبهة أن زيارة البابا تكتسب أهمية خاصة في هذا الوقت بالذات الذي تشتد فيه هجمة حكومة الاحتلال ضد المقدسات الدينية المسيحية والاسلامية في مدينة القدس ،في تحد صارخ منها للعالم اجمع .

وعلى الصعيد ذاته أدانت الجبهة الاجراءات والتدابير التي اتخذتها حكومة الاحتلال في اطار التحضير لزيارة البابا ،"حيث عمدت ما تسمى بلدية الاحتلال في القدس بنشر الاعلام الاسرائيلية على طول الطريق بالقدس الشرقية المؤدية لمقر اقامة البابا ،وعلى طريق المقدسات التي سيقوم بزيارتها في خطوة استفزازية وعنصرية تمارسها حكومة الاحتلال ".

واكدت الجبهة أن مدينة القدس ستبقى صامدة في وجه كافة اجراءات الاحتلال فهي عاصمة دولة فلسطين .

واضافت الجبهة ان هذه الزيارة التاريخية سوف تظهر لقداسته وللعالم اجمع مدى التطرف والعنصرية والانتهاكات الجسيمة التي تمارسها حكومة الاحتلال والتي تتنافى مع كافة المواثيق والاخلاق الدولية والانسانية .

واعربت الجبهة عن املها في ان يستخدم قداسة البابا موقعه الروحي والمميز في نقل معاناة شعبنا ،والضغط على حكومة الاحتلال والزامها بكافة قرارات الشرعية الدولية .