الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير الحملة الانتخابية لفتح في رفح: الحركة ملتزمة باحترام الإرادة الجماهيرية التي ستفرزها صناديق الاقتراع

نشر بتاريخ: 15/01/2006 ( آخر تحديث: 15/01/2006 الساعة: 12:44 )
معا- دعا عبد المنعم عبيد مدير الحملة الانتخابية لحركة فتح في مدينة رفح كافة القوى والمرشحين إلى تكاتف الجهود من أجل انجاح الانتخابات الديمقراطية والالتزام بالقانون والنزاهة والموضوعية و المنافسة الشريفة.

وأكد عبيد في حوار مع مركز الأسرى للإعلام " التزام وتعهد حركة فتح بمواصلة النضال واحترام الإرادة الجماهيرية التي ستفرزها صناديق الإقتراع في الخامس والعشرين من الشهر الحالي".

وأوضح عبد المنعم عبيد أن إدارة الحملة صعدت من نشاطاتها بالمدينة ودخل العاملين في الحملة سباق مع الزمن، لعرض برنامج الحركة الانتخابي و شرحه للمواطنين، مشيراً إلى أن الحركة تؤمن بالاتصال المباشر بالمواطنين، لإقناعهم بالتصويت لصالح مرشحي الحركة و قائمتها الموحدة .

وأضاف "أن حركة فتح، تأخرت في طرح برنامج الحركة الانتخابي في المدينة، نتيجة تضامن الحركة مع أهالي شمال قطاع غزة، و بسبب حالة الفلتان الأمني التي عاني منها جنوب القطاع على مدار الأيام الماضية ".

وأكد عبيد أن الحركة جندت خلال الفترة الماضية المئات من نشطاها المخلصين لخوض حملة "من بيت لبت"، موضحاً أن هؤلاء الناشطين سيدخلون كل البيوت، وسيقومون بالتحدث إلي ساكنيها، وسوف يسلمونهم مطبوعات صغيرة، تحتوي على شرحا للبرامج الانتخابية للمرشحين، وبنود عن سيرتهم النضالية.

وأضاف عبيد " أن الحركة عقدت علي مدار الأيام الماضية العديد من اللقاءات و قدم مرشحيها شرح مطول عن برنامج الحركة ، وما ينوي المرشحون تنفيذه من فعاليات وخدمات حين فوزهم في الانتخابات التشريعية ".