الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الفلسطيني للتجديف يتخذ سلسلة من القرارات الخاصة باللعبة

نشر بتاريخ: 11/05/2009 ( آخر تحديث: 11/05/2009 الساعة: 18:09 )
غزة - معا - محمد حجاج -عقد الاتحاد الفلسطيني للتجديف اجتماعه الأسبوعي صباح الاثنين بمقره في مبنى اللجنة الاولمبية الفلسطينية بمدينة غزة بحضور رئيس الاتحاد فايز البحيصي وباقي أعضاء الاتحاد وقد ناقش الاتحاد خلال اجتماعه سلسلة من الشئون والقضايا التي تخص الاتحاد ورياضة التجديف في المحافظات الجنوبية .
وقد تقرر خلال اللقاء تكليف كل من منير أبو حصيرة ومنير الكباريتي بالتحرك والاتصال بالأندية الغزية المهتمة باللعبة بهدف استقطاب عدد من الراغبين في ممارسة هذه اللعبة.
كما قرر الاتحاد كذلك الاستعانة بالمدربين احمد محجز ومحمد عليان وتكليفهما بحصر وتسجيل الراغبين في التدريب و المشاركة في المسابقات المختلفة والأنشطة التي ينوى الاتحاد إقامتها خلال المرحلة المقبلة
وفيما يختص بالرياضة النسوية فقد أسندت مهمة الاتصال بالعنصر النسوي إلى عضو الاتحاد لبنى البحيصي والقيام بمقابلة النساء والفتيات الراغبات في ممارسة رياضة التجديف.
وقال رئيس الاتحاد فايز البحيصي انه أجرى بعض الاتصالات بالاتحادات العربية بهدف شرح الظروف الصعبة التي يعيشها الاتحاد نتيجة العراقيل والعقبات التي تفرضها سلطات الاحتلال الإسرائيلي قبالة شواطئ غزة والتي تمنع القيام بأنشطة الاتحاد المختلفة بالإضافة إلى التدمير المتعمد والممنهج للمعدات والأدوات والمنشات والمرافق الرياضية أثناء العدوان الأخير على قطاع غزة و استمراره بعد انتهائه.