الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو سمهدانة يثمن قرار زيادة اعضاء المؤتمر الحركي السادس

نشر بتاريخ: 12/05/2009 ( آخر تحديث: 12/05/2009 الساعة: 11:37 )
غزة- معا- ثمنت اللجنة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة قرار زيادة عدد اعضاء المؤتمر الحركي السادس، مشيراً الى ان هذه القرار ما هو الا تلبية لطموحات وتطلعات كافة الاطر الفتحاوية.

وقال عضو اللجنة الدكتور عبد الله ابو سمهدانة محافظ المنطقة الوسطى ان المهم الان وفي ظل هذه الظروف العصيبة هو وحدة الحركة والوقوف صفاً واحداً في وجه المحاولات التي تستهدف النيل من حركة فتح.

واعرب ابو سمهدانة في بيان صحفي عن ثقته في ان المؤتمر الحركي السادس سيخرج قيادة فتحاوية مكونة من اللجنة مركزية والمجلس ثوري قادرة على قيادة الشعب الفلسطيني الى بر الامن برغم الامواج المتلاطمة التي تهدد مشروعه الوطني.

واعتبر القيادي في حركة فتح ان الظروف العصيبة التي تمر بها الحركة تجعل من مكان انعقاد المؤتمر من غير ذات اهمية على اعتبار ان المهم الان هو وحدة الحركة والنهوض بها من اجل قيادة المشروع الوطني الفلسطيني على اعتبار ان أي تشرذم قد يؤدي الى ضياع المشروع الوطني التحرري والذي حافظت عليه حركة فتح عبر قافلة طويلة من الشهداء والاسرى ويتطلع الشعب الفلسطيني .

واعرب ابو سمهدانة عن امله في ان لا يشكل مكان انعقاد المؤتمر مدعاة للمس بوحدة الحركة داعياً الجميع الى اخذ مكانه ودوره من اجل عودة حركة فتح الى اخذ دورها الطليعي في النضال وقيادة المشروع الوطني باعتبارها الوحيدة القادرة على حماية هذا المشروع.