الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبيبة إقليم نابلس تكرم الطلبة بمدرستي الملك طلال وعبد الحميد سايح

نشر بتاريخ: 12/05/2009 ( آخر تحديث: 12/05/2009 الساعة: 11:17 )
نابلس- معا- نظمت لجنة الشبيبة الثانوية في إقليم نابلس وتحت رعاية حركة فتح في منطقة الشهيد صبيح أبو السعود أمس الإثنين، احتفالا لتكريم أوائل الطلبة والطلبة المبدعين في الأنشطة اللامنهجية في مدرستي الملك طلال وعبد الحميد السايح الثانويتين للذكور على ساحة مدرسة الملك طلال الثانوية للذكور.

وحضر الإحتفال أبو إسماعيل السلوادي ممثلا عن محافظة نابلس ومنسق لجنة الشبيبة الثانوية في إقليم نابلس رائد الدبعي وكايد ميعاري عضو الهيئة الإدارية للشبيبة الثانوية في المحافظة، وأنور حسونة أمين سر حركة فتح في منطقة الشهيد صبيح أبو السعود وممثلين عن مجلس أولياء الطلبة في مدارس المحافظة وأعضاء لجنة نقابة العاملين في بلدية نابلس والهيئتين الإدارية والتدريسية في المدرستين وحشد من أهالي الطلبة المتميزين بالإضافة إلى طلبة المدرستين.

وشكر مدير مدرسة الملك طلال الأستاذ داعس أبو كشك الشبيبة الثانوية على جهودها في خدمة الطلبة، مؤكدا دورها الهام الذي تلعبه أسرة التربية والتعليم بمعلميها وإدارييها في اعداد أجيال قادرة على تحمل مسؤوليات انشاء دولة المؤسسات.

من جانبه ابو اسماعيل السلودي نقل تحيات محافظ نابلس الى الطلبة وذويهم وثمن جهود الشبيبة في تنظيم الفعاليات الوطنية، مؤكدا ان هذا الحفل الذي تخيم عليه الذكرى السنوية الواحدة والستين للنكبة إنما هو رسالة إصرار على حق الشعب الفلسطيني بالعودة واقامة الدولة.

بدوره منسق لجنة الشبيبة الثانوية في محافظة نابلس رائد الدبعي هنأ الطلبة المتفوقين وذويهم، مؤكدا بانهم الاستثمار الاضمن في هذا الوطن مستذكرا في ذات السياق شهداء المدرستين والذين كان منهم منسق لجنة الشبيبة الثانوية في مدرسة الملك طلال سامر الزربا.

كما أكد ممثل لجنة اولياء امور الطلبة في محافظة نابلس سليمان عويص على ضرورة التواصل ما بين أولياء الأمور والمدارس، مثمنا دور الشبيبة في تكريم الطلبة وتحفيزهم على العطاء والتميز.

من جانبهم طلبة المدرسة قدموا عددا من الفقرات الفنية والغنائية والدبكة الشعبية بالاضافة الى فقرة الاهرامات والجمباز والتي اشرف عليها مدرس التربية الرياضية في مدرسة الملك طلال الثانوية الاستاذ بسام سماعنة.

وفي نهاية الحفل قامت الشبيبة الثانوية وامين سر حركة فتح في المنطقة انور حسونة بتقديم شهادات التقدير على الطلبة وتقديم الدروع التقديرية للمدرستين.