السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تستضيف كفر ثلث طائرة رنتيس تستعد لدوري الثانية.. وعينها على الممتازة

نشر بتاريخ: 13/05/2009 ( آخر تحديث: 13/05/2009 الساعة: 16:10 )
رام الله – معا - محمد الرنتيسي- باشر فريق نادي رنتيس بالكرة الطائرة تدريباته المكثفة استعداداً لدوري الدرجة الثانية التي ستبدأ منافساتها مطلع شهر تموز المقبل، حيث يواظب الفريق على تدريبات منتظمة على ملعبه الجديد بمعدل ثلاثة أيام أسبوعياً وتحت الأضواء الكاشفة.

ويلعب رنتيس في الدرجة الثانية وهو يطمح للارتقاء هذا الموسم إلى الدرجة الأولى، ومنها إلى الممتازة، ليأخذ مكانه الطبيعي بين كبار أقطاب اللعبة في الوطن.

ويجمع متابعي وسماسرة الكرة الطائرة في الوطن بأن نادي رنتيس يستحق أن يكون في الدرجة الممتازة نتيجة المستوى الرائع الذي عكسه مؤخراً في أكثر من بطولة، حيث يضم الفريق نخبة من اللاعبين المميزين وأصحاب البنية الجسمية الرائعة وهو أحد الشرايين المغذية لمنتخباتنا الوطنية بالكرة الطائرة لمختلف الفئات.

ويعتمد الفريق على مهاجميه المميزين أصحاب الطول الفارع بدءاً من كابتن الفريق غازي عمارة، مروراً بشقيقه معتز الملقب بـ"الأسمر"، وفخر عاهد، إلى جانب ملك الكرات الخاطفة علي وهدان، والنجم الصاعد إبراهيم أبو صبيح، إضافة لعدد من اللاعبين الواعدين والوجوه الشابة، ويشرف على تدريباته منذ إعادة تشكيله الكابتن باجس عبد الكريم "أبو العبد" الذي حصد مع فرقه الرياضية المدرسية عدة بطولات بالكرة الطائرة على مستوى محافظة رام الله والبيرة لمحتلف الفئات ولعدة سنوات.

وضمن استعداداته الحالية، يستضيف نادي رنتيس على ملاعبه يوم غد الجمعة، شقيقه نادي كفر ثلث من محافظة قلقيلية في مباراة ودية للوقوف على مستوى الفريق، حيث سيقوم بإجراء عدة لقاء مشابهة مع مختلف الفرق المحلية، وخاصة أنه ينوي تنظيم بطولته السنوية التاسعة بهذه اللعبة منتصف شهر آب المقبل.