الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي قلقيلية الأهلي نظم بطولة خماسيات بكرة القدم لكافة فرقه الرياضية

نشر بتاريخ: 14/05/2009 ( آخر تحديث: 14/05/2009 الساعة: 16:49 )
قلقيلية - معا - من ماجد عرباس -نظم نادي قلقيلية الأهلي وبالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة في محافظة قلقيلية وضمن فعاليات محافظة قلقيلية لإحياء يوم النكبة بطولة خماسيات بكرة القدم لكافة الفرق الرياضية التابعة للنادي وبمشاركة غير مسبوقة حيث شارك أكثر من 100 مشارك من أبناء النادي الأهلي في هذه البطولة . وجرت أحداث البطولة على ملاعب مدرسة السلام الثانوية . وتكونت لجنة الإشراف من السادة إبراهيم تيتان رئيس النادي الأهلي والمشرف الرياضي ماهر بكر وخالد عرباس أمين السر ، وتم توزيع اللاعبين المصنفين والقدامى والناشئين والأشبال والبراعم على الفرق المشاركة وعددها ( 12 ) فريقا ، وتم إطلاق أسماء المدن والقرى الفلسطينية المهجرة عام 1948 م وهي : يافا ، حتا ، كفر سابا ، دير ياسين ، يازور ، بئر السبع ، الرملة ، سمخ ، اللد ، قيسارية ، صفد . وبعد مباريات ومنافسات شيقة بين كافة الفرق ظهر خلالها تميز عدد لابأس به من اللاعبين . ووصل للمربع الذهبي فرق بئر السبع ( فريق المصنفين ) وسمخ ( قدامى اللاعبين وحتا ( ناشئي النادي الأهلي ) وصفد ( أشبال النادي الأهلي ). وقد فاز بلقب بطولة النكبة الحادية والستين فريق بئر السبع بعد فوزه على فريق سمخ بالنتيجة ( 3 - 1 ) وحصل على المركز الثالث فريق حتا بعد فوزه على فريق صفد بالنتيجة ( 2-0 )
وفي نهاية البطولة تحدث الأستاذ خالد عرباس عن ذكرى يوم النكبة الذي يصادف يوم 15/5/ من كل عام .والمعاناة التي لا يزال أبناء الشعب الفلسطيني حاضرة حتى اليوم والتهجير الذي طال أبناء الشعب الفلسطيني نتيجة الاحتلال الإسرائيلي وممارساته ، وشكر عرباس كافة المشاركين في البطولة وخاصة اللاعبين الصغار الذين أبدعو خلال المنافسات والمباريات التي جرت . وقام رئيس النادي إبراهيم تيتان والمشرف الرياضي ماهر بكر وأمين الصندوق إبراهيم حسنين وأمين السر خالد عرباس بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة وهي على النحو التالي :
• فريق بئر السبع وحصل على كأس المرتبة الأولى.
• فريق سمخ حصل على كأس المرتبة الثانية
• فريق حتا حصل على درع المركز الثالث.
• حصل على هداف البطولة اللاعب المميز عبده النيص وسجل ثمانية أهداف وحصل على ميدالية.
• قاد المباريات الحكام : ماهر بكر ، رائد زهران ، سائد مشعل ، سائد نزال ، نايف هواري ، خالد أبتلي
• برز من اللاعبين ومن كافة الفرق المشاركة كل من : محمود نايف ، عمر حجار ، عمر موافي ، يزن وسامر يامين ، يقين خضر ، حسام ولويل ، يزيد عرباس ، محمود دويري ، أحمد موافي ، احمد مساعد ، علي عمر حسنين ، رائد زهران ، أكرم فايز ، سائد نزال.