الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حفل توقيع انشاء مختبر حاسوب لنادي شباب جبع

نشر بتاريخ: 14/05/2009 ( آخر تحديث: 14/05/2009 الساعة: 18:21 )
جنين - معا - بحضور محافظ جنين والنائب شامي الشامي، تم عقد حفل توقيع لانشاء مختبر حاسوب لنادي شباب جبع، والممنوح من قبل مؤسسة كرييتيف اسوسيتيس انترناشيونال، وذلك في مقر نادي شباب جبع.

وافتتح الحفل مروان خليلية أمين سر نادي شباب جبع بكلمة رحب بها بالضيوف، وشاكرا هذه المؤسسة على هذه اللفتة الكريمة والدعم الحقيقي للنادي ، مشددا على اهمّية المشروع ، على صعيد الطلبة والشباب ... واعتبر بكلمته انّ هذه هي اللبنة الاولى للنجاح في المجالين الثقافي والاجتماعي اسوة في المجال الرياضي.

واطلع الحضور على ماهيّة المشروع قائلا : ان هذه المؤسسة العريقة قامت بدعم النادي بـ 14 جهاز حاسوب ، وشاشة l.c.d وجهاز بروجكتر وماكنة طبعاة (3*1) ، ليتشكل بذلك مختبرا عريقا للحاسوب ، يساعد الطلبة بشكل خاص على اعداد اعمالهم من خلاله ، ويساعد على اعطاء الدورات في الحاسوب لجميع الفئات المجتمعية.

هذا وقد طالب في كلمته من المؤسسة بالعمل على دعم قاعة العاب قوى ولياقة بدنية ، خاصة وان المنطقة المكونة من 13قرية وبلدة لا يوجد بها مثل هذه القاعة والبلاغ عدد سكانها ما يقرب "70.000نسمة" ، كما وشكر كل من ساهم في انجاح هذا المشروع أفرادا ومؤسسات ، مشددا على سروره وشكره بإسمه وبإسم الهيئة الادارية للنادي لمؤسسة كرييتيف.

وبالنهاية ، عبر عن سعادته لانشاء هذا المشروع ، وقال أن الهيئة الادارية لنادي شباب جبع قررت في احدى جلساتها تنصيب السّيد " بنجامين أورباخ" مدير عام مؤسسة كرييتيف اسوسيتيس انترناشيونال ، ليكون الرئيس الفخري لنادي شباب جبع.
ثمّ تحدث السيّد محمد أبودياب نائب مدير عام مؤسسة كرييتيف ، وقال ان هذا المشروع منح لنادي جبع ، نظرا لاهمية المشروع على قطاع الشباب في البلدة والقرى المجاورة ، ونظرا لتهميش هذه المنطقة من المنح الخارجية ، مؤكدا على سعادته وسعادة السيد بنجامين مدير المؤسسة على توفير هذا المشروع لبلدة جبع .

وقال ابودياب ان تسليم الاجهزة سيكون خلال الاسبوعين القادمين من تاريخه ، مؤكدا أن هذا هو المشروع الاول ،لكن ليس الاخير ، داعيا مؤسسات البلدة الشبابية والنسائية بتقديم مشا ريعها للمؤسسة من اجل النهوض بالمؤسسات نحو الامام ، ونحو الافضل ، من اجل توفير سبل الحياة الترفيهية للشعب ، قائلا ان المشروع جاء لتلبية شباب البلدة واهمية مواكبة التكنلوجيا.

ثمّ تحدّث السّيد بنجامين مدير عام المؤسسة ، ليرحب بالضيوف الكرام ، مؤكدا على سعادته بالوقوف امام الحضور ، ومشاركته فرحتهم ،وقائلا انه سعيد بدعم هذه البلدة ، وسعيد جدا لما رآه من فرحة ترسم على وجوه الحضور من هذا المشروع ، راجيا من الله ان تقوم ادارة النادي بالنهوض نحو الامام.
كما تحدث رئيس البلدية السيد زياد علاونة رئيس بلدية جبع ، شاكرا بإسمه وبإسم اهالي بلدة جبع مؤسسة كرييتيف اسوسيتس انترناشيونال على هذا الدعم الفريد من نوعه ، لاسيما وان بلدة جبع هي احدى البلدات المهمشة من الدعم ، مؤكدا على سعادته وسعادة اهالي البلدة من هذا المشروع ، داعيا ان لايكون هذا المشروع هو الاخير للنادي ، خاصة وان الهيئة الادارية الجديدة لنادي شباب جبع مميزة ومثابرة في عملها .. شاكرا السيد خليلية على التعرف على هذه المؤسسة .. لينهي كلمته بتجديد شكره للمؤسسة وبتقديرها.
وانهى عطوفة محافظ محافظة جنين السيد قدورة موسى ، الكلمات بعزيز شكره وتقدير لهذه المؤسسة القديرة على هذه الوقفة الجدية تجاه قطاع الشباب وخاصة نادي شباب جبع ، الذي يعتبر هذا هو المشروع الاول من نوعه لمؤسسة نادي شباب جبع ، مؤكدا على العمل المؤسساتي التي تقوم به الهيئة الادارية ممثلة بالسيد مروان خليلية ، داعيا الاخير التقدم والنجاح نحو الامام ، وداعيا خليلية لزيارته على مكتبه من اجل النهوض بمؤسسات المحافظة والشبابية خاصة نحو الامام ,,, لينهي كلمته بشكره الجزيل باسمه وباسم بلدة جبع وعامة محافظة جنين لمؤسسة كرييتيف اسوسيتيس انترناشيونال ، وليعبر عن سعادته بإقامة مثل هذا المشروع لهذه البلدة التي تستحق الدعم ، شاكرا كل من السيد بنجامين والسيد ابودياب كممثلين عن المؤسسة.

وفي النهاية كرّم السيد خليلية بدروع رمزية للمؤسسة وممثليها وللافراد ولمؤسسات المجتمع المحلي والمحافظ والنائب شامي الذين ساهموا بإنجاح المشروع ، وتم التقاط الصور لاعضاء الهيئة الادارية مع رئيس الهيئة الادارية الفخري السيد بنجامين ... وتوجهوا جميعا لتناول الغداء في احد منازل اعضاء الهيئة الادارية السيد معزوز خليلية .

ليشكر هناك جميع من تناولوا الغداء هذه المؤسسة المعطاءة.

وفي النهاية استمع خليلية لاراء اهالي البلدة .. الذين اكدوا له جميعا عن سعادتهم لهذه الوقفة الجدية من المؤسسة داعيين خليلية لشكرها باسمهم جميعا ... مؤكدين على سعادتهم وفرحتهم للمشروع .. وداعيين لزيادة المشاريع للبلدة.