الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكرة يحيل مشكلة اللاعب " كشكش " إلى الدائرة القانونية

نشر بتاريخ: 14/05/2009 ( آخر تحديث: 14/05/2009 الساعة: 15:49 )
غزة -معا - محمد حجاج - عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في محافظات الجنوب اجتماعه الأسبوعي العادي وذلك في مقر الاتحاد بمبني اللجنة الاولمبية الفلسطينية وبحضور كافة الأعضاء حيث بحث الاجتماع توزيع المناصب الإدارية وتشكيل لجان الاتحاد والأندية الجديدة .
وقال جمال أبو حشيش رئيس دائرة الإعلام للاتحاد في غزة "أن الاجتماع ناقش الهيكلية ووزع المناصب الإدارية على الأعضاء ، حيث تسلم إسماعيل مطر دائرة الحكام والمالية وجمال أبو حشيش دائرة الحكام والإعلام وكرة الشواطئ وصلاح أبو العطا دائرة المنتخبات وشؤون الأندية وجابر عياش دائرة المنتخبات والكرة الخماسية وجمال زقوت دائرة المسابقات وإبراهيم العقاد دائرة المسابقات والطب الرياضي .
وأضاف أبو حشيش أن باقي اللجان سيتم توزيعها في الاجتماع القادم فيما تم الاتفاق على أن يعقد الاتحاد جلسة خاصة لمناقشة الوضع المالي .
وأشار أبو حشيش أن الاجتماع ناقش موضوع اللاعب احمد كشكش ومشكلته مع نادي الهلال الرياضي حيث انه وبعد النقاش المطول وبحث الكتب الواردة من اللاعب وناديه قرر الاتحاد إحالة هذا الموضوع إلى الدائرة القانونية في الاتحاد لاتخاذ القرار المناسب .
وأوضح أبو حشيش أن الاتحاد ناقش ايضا في اجتماعه أيضا موضوع الأندية الجديدة حيث تم تكليف جابر عياش بتزويد الاتحاد بأرقام هواتف الأندية الجديدة وعناوينها وذلك لعدد 12 نادياً فقط حتى يتم التواصل بين هذه الأندية واتحاد الكرة ، كما ناقش الاتحاد عقد دورة المدربين للفئة C والتي سينظمها اتحاد الكرة مع الاتحاد الآسيوي في محافظات غزة ، وتم تشكيل لجنة مكونة من جمال زقوت وصلاح أبو العطا وإبراهيم العقاد وجابر عياش ليحث هذا الأمر وبأقصى سرعة وذلك من اجل إرسال قائمة أسماء المدربين إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم .