الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبضة أخبار من نادي شباب الخليل

نشر بتاريخ: 14/05/2009 ( آخر تحديث: 14/05/2009 الساعة: 17:04 )
الخليل – معا - الحاج ناصر المحتسب – رئيس الدائرة الإعلامية لشباب الخليل.
* جرت على ملعب الحسين بن علي مباراة تدريبية بكرة القدم يوم الأربعاء الماضي بين فريقي شباب الخليل والعيسوية المقدسي حيث انتهت المباراة بفوز فريق شباب الخليل (4 / صفر) . سجل أهداف شباب الخليل كل من ... (حازم المحتسب) هدف و (علي عايش) هدفان و (إبراهيم السويركي) هدف وحرصت إدارة نادي الشباب واللجنة الرياضية على متابعة فريق العميد عن قرب حيث تأتي هذه المباراة ضمن استعدادات العميد للمباراة المرتقبة أمام فريق أبو ديس في (دور الأربعة) ضمن بطولة الدرع الفلسطينية. برز من شباب الخليل (إبراهيم السويركي وشادي القوا سمة) ومن العيسوية (مجدي عبد الله وربيع محمود) وحكم المباراة للساحة (رامي شاهين) وساعده (عامر سدر وسامر شاهين) .

* صرح المشرف الرياضي لنادي شباب الخليل (ماجد صلاح) أن فريق الشباب للكرة الطائرة سيشارك بالبطولة التنشيطية التي تنظمها وتشرف عليها حركة فتح إقليم وسط الخليل.

* يواصل أعضاء الدائرة المالية في نادي شباب الخليل كل من (خميني الأطرش وعدنان الشيوخي ونافذ العويوي) أعضاء الهيئة الإدارية وضع اللمسات الأخيرة لإطلاق حملة دعم العميد "مادياً ومعنوياً" حيث تمّ توزيع سبعين قميصاً على طلاب المدرسة الكروية تحمل شعار العميد، وتمّ تحضير عشرين صندوقاً لجمع التبرعات، وأضاف (خميني الأطرش) الذي سبق له أن كان رئيسا لرابطة مشجعي شباب الخليل,, قائلاً أنه تمّ تقسيم مدينة الخليل إلى عشرين منطقة جغرافية لتسهيل عملية جمع التبرعات لدعم مسيرة النادي، أما عضو الهيئة الإدارية للنادي (عدنان الشيوخي) فقال : "سيكون هناك عضو هيئة إدارية وعضو لجنة رياضية أو إعلامية مرافقاً لفرق جمع التبرعات" . وفي نفس السياق ناشد رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية في نادي شباب الخليل الشركات والمؤسسات وتجار المدينة وعشاق ومحبي العميد بضرورة دعم ومؤازرة النادي خاصةً في الظروف الحالية حيث يخوض فريق النادي مباريات بطولة الدرع وعينه ترنو إلى تحقيق لقب البطولة التي غابت عن عرينه لأكثر من تسع سنوات.

* أكد عضو الهيئة الإدارية أمين سر نادي شباب الخليل (زياد أبو رموز) أن إدارة النادي ستطلق قريباً موقعاً الكترونياً متقدماً يهتمّ بكل نشاطات النادي وستكون فيه زاوية تخصّ الشركات الراعية لمسيرة النادي ونشاطاته المختلفة.

* ومن جهةٍ ثانية أكّد الدكتور (جمال شاهين) مدير العلاقات العامة في نادي شباب الخليل أن إدارة النادي ستكرم مؤسسة تامر التابعة لليونيسيف على دعمها الرائد والمتواصل للمؤسسات والمراكز الاجتماعية في الوطن وذلك في قاعة النادي الرئيسية يوم السبت القادم عصراً وذلك تقديراً لما تقدمه هذه المؤسسة من خدمات جليلة لأبناء النادي والوطن...من جانبه أعلن ماجد العسيلي عن رضاه التام عن استعدادات فريق النادي بقيادة المدرب القدير ماهر مفارجه وقال العسيلي أن العميد يتطلع من جديد لاعتلاء منصات التتويج...أما عضو اللجنة الرياضية النشط (سامر شاهين)أكد أن الاستعدادات متواصلة على قدم وساق لمباريات الفريق القادمة في بطولة الدرع الفلسطينية