الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نجوم القدس يتخطون مركز الامعري بهدف استعدادا لمباراة الجمعة

نشر بتاريخ: 14/05/2009 ( آخر تحديث: 14/05/2009 الساعة: 18:18 )
القدس - معا - ناصر العباسي- اقيمت على استاد الشهيد فيصل الحسيني مباراة بكرة القدم جمعت منتخب نجوم القدس مع فريق مركز شباب الامعري .

وجاء اللقاء استعدادا للمباراة المرتقبة التي ستجمع منتخب القدس مع شقيقه منتخب طولكرم يوم الجمعة على إستاد الحسيني عند الساعة الخامسة عصرا تحت رعاية الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وبتنظيم جمعية أصدقاء مرضى الثلاسيميا في إطار مشروع مكافحة مرض الثلاسيميا ومن أجل الوقاية من هذا المرض .

وجاءت المباراة متوسطة المستوى حيث تأثر أداء الامعري بغياب معالي كوارع ومحمد شبير واحمد عبد الله وأحمد كشكش بسبب التحاقهم بمعسكر المنتخب الوطني في تركيا وإصابة أيمن الهندي واعتمد الفريق على حامد زكي وعايد جمهور واحسان صادق وحسام وادي وخالد مهدي وأدهم القطري وعلى مجموعة من اللاعبين الناشئين , فيما أشرك مدرب منتخب القدس خضر عبيد جميع اللاعبين من أجل الوقوف على جاهزيتهم قبل لقاء منتخب طولكرم، وقد انتهى اللقاء بفوز منتخب القدس بهدف دون مقابل حمل توقيع اللاعب حسام زيادة في الدقيقه 23 من زمن الشوط الاول بعد أن استقبل تمريره راغب ابو سنينه وسدد في الشباك هدف المباراة الوحيد .

شارك مع منتخب نجوم القدس كلا من :- عبد الله الصيداوي , عامر رمان , حسين جوهر , علاء فايز , مراد محمود , ناصف جمهور , إياد صيام , محمد راجي خويص , فراس ابو ميالة , حسام زيادة , احمد شرف , أسامه جابر , عماد ابو جمعه , ثائر قراعين , فهد هلسه , جمال علان , شادي علان , مجدي محمود وراغب ابو سنينة.

أشرف على منتخب القدس المدرب خضر عبيد وساعده مروان العطاري وحسن الشعار مدربا لحراس المرمى فيما يشرف على المنتخب عبد القادر الخطيب رئيس لجنة الوسط باتحاد الكرة , وخاض منتخب القدس تدريبه الأخير يوم الأربعاء على استاد الشهيد فيصل الحسيني.

حكم اللقاء : يونس الشويكي للساحه وساعده الدولي أمين الحلبي وسعدي ابو اسنينه وعبد الرحيم ادريس رابعا