السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

" خطوات" تحتفل بتخريج دورتي مدربيها للقدم والسلة .. غدا

نشر بتاريخ: 15/05/2009 ( آخر تحديث: 15/05/2009 الساعة: 18:09 )
غزة – معا - تنظم مؤسسة خطوات لتنمية المواهب الرياضية ، عصر السبت، احتفالا تكريميا في قاعة نادي خدمات الشاطئ لتخريج دورتي مدربيها لكرة القدم وكرة السلة ، والتي نظمتها على مدار الأسبوعين الماضيين بمشاركة 55 مدربا ومساعدا يعملون في ثمانية أندية بقطاع غزة تشرف عليها وترعى مدارسها مؤسسة خطوات.
وقال عبدالله زقوت مدير خطوات في قطاع غزة أن الاحتفال الذي سيقام عند الساعة الخامسة من عصر غد، سيشهد تخريج المدربين الذين شاركوا في الدورتين التدريبين لإعداد مدربي كرة القدم وكرة السلة، في مدارس خطوات بقطاع غزة".
وأضاف أنه تم توجيه رقاع الدعوة إلى العديد من الشخصيات الرياضية التي ستحضر الاحتفال وفي مقدمتهم نائب رئيس اللجنة الأولمبية وليد أيوب، ورؤساء الاتحادات الرياضية، واعضاء مجالس ادارات الأندية بالاضافة إلى المدربين الخريجين.
وأوضح زقوت أنه سيتم على هامش الاحتفال أيضا تكريم كل من ساهم في انجاح الدورات التدريبية، كالمدربين المحاضرين، والمؤسسات التي احتضنت الدورتين، بالاضافة إلى وسائل الاعلام المختلفة التي واكبت وغطت فعاليات الدورات التدريبية التي نظمتها مؤسسة خطوات.
وكانت مؤسسة خطوات قد اختتمت الأسبوع قبل الماضي الدورة التدريبية الأولى لاعداد مدربي كرة القدم الذين يعملون في مدارسها المنتشرة في قطاع غزة، حيث شارك في هذه الدورة 35 مدربا يمثلون الأندية، وهي الدورة الأولى التي تنفذ في قطاع غزة للمرة الأولى منذ 4 سنوات.
واختتمت خطوات الأسبوع الماضي الدورة التدريبية الأولى لاعداد مدربي كرة السلة الذين يعملون أيضا في مدارسها بمشاركة 15 مدربا، حيث حظيت الدورتين باهتمام ومتابعة كبيرة من قبل الجميع.
ومن الجدير ذكره أن مؤسسة خطوات تشرف على ثمانية أندية في قطاع غزة، وترعى بها مدارس كرة قدم وكرة سلة، والأندية هي : خدمات رفح ، خدمات دير البلح ، خدمات البريج ، عزة الرياضي ، الزيتون ، خدمات الشاطئ ، أهلي بيت حانون وخدمات جباليا.