الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام بطولة كرة الطائرةالتي نظمها نادي الطفل

نشر بتاريخ: 16/05/2009 ( آخر تحديث: 16/05/2009 الساعة: 15:22 )
الخليل – معا - المركز الاعلامي بيت الطفل- خالد القواسمي -ضمن الانشطة والفعاليات المكثفة التي تزخر بها اروقة نادي بيت الطفل الفلسطيني اقيمت المباراة الختامية لبطولة كرة الطائرة التي شارك بها خمس مجموعات شبابية للفرق التابعه لمركز مصادر التنمية الشبابية لنادي بيت الطفل الفلسطيني وبدعم ورعاية الشريف للرياضة بمناسبة الاحتفالات والانشطة والبرامج التي اعدت خصيصا للاحتفال بالقدس عاصمة للثقافة الغربية .
ودارت احداث المباراه النهائية بعد شهر من المنافسات بين الفرق بحضور مجلس ادارة النادي وجمع غفير من متطوعي وطلائع واطفال النادي وكوادر اللجان العاملة وسط جو مفعم بالحيوية والتفاعل والنشاط اضفاه التشجيع والتنافس المثالي بين لاعبي الفريقين ومؤيديهم على مدار خمس اشواط حفلت باللمحات الفنية .
المباره في سطور
دخل فريق المتطوعين أجواء المبارة بتصميم على تحقيق مبتغاهم في الفوز على منافسيهم وقيادتهم وكان لهم ما ارادوا بعد تقدمهم بفارق خمس نقاط لتهدأ اعصاب الفريق المنافس وبعد تنظيمه للصفوف استطاع معادلة النتيجة وبقي الشوط سجالا الا ان تم حسمه لصالح فريق المتطوعين بنتيجة 25/23 .
وفي الشوط الثاني تالق نجوم فريق القيادة اشرف جبران وثائر الجدع بالتناوب مع معز الدين طهبوب وطارق ابو هشهش الى جانب مهند ابو زلطة وهيثم طهبوب وهشام الصرصور وبشار فراش وامطروا منافسيهم بوابل من الضربات الساحقة وسط محاولات لصد الهجوم بمختلف الكرات السريعة الامامية والخلفية وعلى مختلف المحاور لايجاد ثغرة اثمرت عن احراز عدد من النقاط ليحسم الشوط لصالح فريق القيادة .
بلغت الاثارة في الشوط الثالث ذروتها وتوالى احراز النقاط تباعا بين الفريقين الى ان نجح فريق المتطوعين احمد طهبوب ومنتصر عبيدو وطارق بدر من اختراق الدفاعات والتفوق بفارق اربع نقاط مكنتهم من مواصلة الدفع باتجاه حسم نتيجة الشوط الثالث لصالحهم.
وفي الشوط الرابع حاول فريق المتطوعين انهاء المبارة قبل ولوجها الشوط الخامس الا ان التشجيع والهتاف المتواصل لرفع المعنويات من جانب انصار فريق القيادة اعطى دفعة للاعبين مكنتهم بعد تصميم وارادة واستماته من انهاء الشوط الرابع لصالحهم وسط فرحة انصاره ودقات قلوب منافسيهم .
ومع دخول الشوط الحاسم سيطر الهدوء على الجميع وحالة من الترقب وتشجيع ممزوج بالرهبة والخوف الشديدين خوفا من ضياع النقاط والاحتجاج احيانا على قرارات حكم اللقاء وفي تطور مفاجىء انتفض مهند طهبوب ومحمدابو علان وعدي الجنيدي وكان لهم كلمة الفصل في نتيجة اللقاء وسط محاولات يائسة لاعبي القيادة في مجاراة المتطوعين ليعلن الحكم عن فوز فريق المتطوعين بلقب القدس وسط فرحة عارمة واحتفالات صاخبة بعد تتويج فريقهم بلقب الطولة .

حكم اللقاء : شحدة النتشة وبشار الاشهب وآية ابو عمر بسام الهور معاذ الذيبه
مثل فريق المتطوعين:احمد طهبوب طارق بدر منتصر عبيدو محمد ابو علان مهند طهبوب عدي الجنيدي صلاح التكروري عزيز طهبوب.
مثل فريق القيادة:مهند ابو زلطة طارق ابو هشهش معز الدين طهبوب اشرف جبران هيثم طهبوب ثائر الجدع بشار فراش وهشام الصرصور.
اشرف على التحكيم : خالد القواسمي
وفي نهاية البطولة اقيم حفل تتويج وتكريم لجميع من ساهم في انجاح الفعاليات واشاد محمد الهيموني نيابة عن زملاءه في مجلس الادارة بالجهود التي تبذل في سبيل خدمة القطاعين الشباب والرياضي وثمن جهد شركة ومحلات الشريف الرياضية لدعمها المتواصل للانشطة ورعايتها لجميع الفعاليات وقدم التهاني للفريق الفائز وللوصيف والفرق المشاركة واعلن عن اقامة حفل كبير بعد نهاية جميع فعاليات القدس عاصمة للثقافة العربية.