الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوم ترفيهي للأطفال في مدينة سلفيت

نشر بتاريخ: 17/05/2009 ( آخر تحديث: 17/05/2009 الساعة: 20:30 )
سلفيت – اللجنة الإعلامية – نظمت جمعية الفجر الاجتماعية الخيرية وبالتعاون مع مؤسسة تعاون لحل الصراع وملتقى تعاون الشبابي في مدينة سلفيت اليوم يوماً مفتوحاً وترفيهياً للأطفال ، بمشاركة أكثر من 200 طفل وطفلة من رياض أطفال مدينة سلفيت وذلك في صباح اليوم الاحد بمقر جمعية الفجر الاجتماعية الخيرية بسلفيت .
وتخلل اليوم عدة فقرات ترفيهية وفنية للأطفال منها الرسم على الوجه ، وألعاب وفقرة المهرجين ، وتم توزيع عدة ألعاب على الأطفال بهذا اليوم .
ويشار إلى أن هذا النشاط أخرج الأطفال عن الجو المعتاد لديهم إلى جو ترفيهي وثقافي ، حيث قدم طاقم ملتقى تعاون الشبابي مجموعة عروض ترفيهية ومهرجين نالت إعجاب الأطفال المشاركين بالنشاط .
وحضر اليوم عبدالستار عواد رئيس جمعية فجر وعلاء عزريل منسق الأنشطة الشبابية بمؤسسة تعاون لحل الصراع ومديرات رياض الأطفال في مدينة سلفيت وطاقم ترفيهي من ملتقى تعاون الشبابي .
من جانبه وفي نهاية اللقاء شكر عبد الستار عواد رئيس جمعية فجر مؤسسة تعاون لحل الصراع على مساهمتهم الفاعلة في إنجاح في فعاليات اليوم الترفيهي في مدينة سلفيت ، موضحاً بأن الجمعية أخذت على عاتقها تنفيذ العديد من البرامج الترفيهية والثقافية لفئة الأطفال لقلة عدد المراكز والنوادي الخاصة برعاية الأطفال والاهتمام بهم في المدينة .
ودعا عواد كافة المؤسسات والفعاليات الرسمية والأهلية إلى ضرورة التفاعل مع هذه الأنشطة ودعمها .