السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورشة عمل لخريجي هندسة أنظمة الحاسوب في جامعة بوليتكنك فلسطين

نشر بتاريخ: 18/05/2009 ( آخر تحديث: 18/05/2009 الساعة: 12:09 )
الخليل- معا- نظمت دائرة الهندسة الكهربائية والحاسوب في كلية الهندسة والتكنولوجيا/جامعة بوليتكنك فلسطين ورشة عمل لخريجها من تخصص هندسة أنظمة الحاسوب حضرها حوالي خمسين مشاركا ومشاركة من الخريجين ومدرسي تخصصات الحاسوب في الجامعة وعدد من طلبة تخصص هندسة أنظمة الحاسوب المتوقع تخرجهم هذا الفصل.

وقد افتتح الورشة عميد كلية الهندسة الدكتور محمد غازي القواسمي بكلمة ترحيبية، وأستعرض الدكتور القواسمي التطورات التي شهدتها الكلية في الفترة الأخيرة.

وأشار رئيس دائرة الهندسة الكهربائية والحاسوب الدكتور رائد عمرو بأن تنظيم هذه الورشة يأتي منسجما مع سياسة جامعة بوليتكنك فلسطين في سعيها المتواصل لتحسين وتطوير العملية الأكاديمية مستعينة بعنصر هام ألا وهو خريجيها.

وقد تحدث عدد من الخريجين والخريجات عن تجربتهم الوظيفية والعملية وتم مناقشة عدد من الاقتراحات والتوصيات التي سيكون من شأنها استخلاص العبر اللازمة بهدف رفع مستوى خريجي تخصص هندسة أنظمة الحاسوب وزيادة مستوى استعدادهم للحياة العملية.

وجدير بالذكر أن تخصص هندسة أنظمة الحاسوب في جامعة بوليتكنك فلسطين قد أنطلق قبل 19 عاما كأول برنامج على مستوى البكالوريوس في الجامعة وكتخصص وحيد من نوعه على مستوى الوطن العربي.