الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم مديرة مدرسة بنات عانين الاساسية لانتهاء مدة خدمتها

نشر بتاريخ: 18/05/2009 ( آخر تحديث: 18/05/2009 الساعة: 16:28 )
جنين- معا- كرّم محافظ جنين قدوره موسى اليوم مديرة مدرسة بنات عانين الأساسية عبله الشافع لإنتهاء مدة خدمتها في سلك التربية والتعليم وجرى حفل التكريم في مدرسة القرية، بحضور مدير الصحة في المحافظة الدكتور محمد العابد ورئيس مجلس قروي عانين رباح ياسين واعضاء المجلس ومدراء مدراس القرية ومجلس الأمهات وطاقم التدريس وطالبات المدرسة والأهالي.

وأشاد المحافظ بجهود مديرة المدرسة والتي كرست طيلة فترة خدمتها في التربية والتعليم على بناء المؤسسة التعليمية والإرتقاء بمستوى التعليم في محافظة جنين رغم وجود الإحتلال الذي يسعى إلى تدمير مقومات الشعب الفلسطيني ومنها تسلحه بالعلم، مضيفا أن الشافع ساهمت بخبرتها التعليمية الطويلة وتوجيهاتها ورعايتها للطالبات على إنجاح المؤسسة التعليمية .

وجاءت كلمة رئيس المجلس القروي وكلمة طاقم التدريس ومجلس الأمهات والتي أكدت على روح التعاون والتعامل مع الأهالي ومؤسسات المجتمع في القرية وإصرارها على إنجاز المشاريع لصالح المدرسة والتي أصبحت من بين المدارس المتفوقة في المحافظة وحفاظها على الصرح العلمي بكل أمانة وتوصيل العلم .

وقد سلم المحافظ درع التكريم تقديرا لجهود المديرة في مسيرتها التعليمية الطويلة، وكما تخلل حفل التكريم فقرات فنية وثقافية وطنية قدمتها طالبات المدرسة.