الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عبد الرازق: لن نقبل ولن نسمح لأحد أن يتطاول على حركتنا العملاقة

نشر بتاريخ: 17/01/2006 ( آخر تحديث: 17/01/2006 الساعة: 11:48 )
معا - أكد عضو مكتب التعبئة والتنظيم ومرشح فتح في دائرة شمال القطاع هشام عبد الرازق ان حركة فتح تمثل نقطة الارتكاز للقرار الفلسطيني وصمام الأمان لشعبنا على مختلف توجهاته ولا تقبل التطاول على تاريخها النضالي المشرف وقال " نحن نتجه إلى صناديق الاقتراع لتحقيق النصر بفضل سواعد ابناء الفتح الذين قرروا ترك خلافاتهم والوقوف صفا واحدا لضمان الفوز في الانتخابات التشريعية المقرر عقدها في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

جاء ذلك خلال ثلاث لقاءات جماهيرية في مخيم جباليا وبلدة بيت لاهيا عقدتها إدارة الحملة الانتخابية لحركة فتح في شمال غزة مساء امس في إطار الحملة الانتخابية المتواصلة ،حيث عقد اللقاء الأول بمنطقة الشهيد جميل سلمان في نادي شباب جباليا واللقاء الثاني في منطقة الشهيد فضل ريحان بمنزل د.سعيد جودة بينما عقد اللقاء الثالث في منطقة الشهيد حاتم السيسي وسط مخيم جباليا. بحضور مدير الحملة الانتخابية جمال سعيد عبيد ومرشحي الحركة في دائرة الشمال وهم " هشام عبد الرازق ورقمه الانتخابي (17)، وتيسير أبو عيدة ورقمه الانتخابي (18)، د.حسن أبو جراد ورقمه الانتخابي(19)، و يزيد الحويحي ورقمه الانتخابي (20) , د.جبر الداعور ورقمه الانتخابي (21). ومرشحي الحركة على القائمة وهم عبد الحميد العيلة ،صلاح أبو وردة ،فاطمة المزعنن، علاء ياغي وحشد كبير من كوادر وأعضاء وأنصار حركة فتح مرددين الهتافات ورافعين الشعارات الداعية لتجديد الثقة لمرشحي فتح حتى يستكملوا مشوارهم النضالي ويمضوا قدما نحو الحرية والاستقلال.

ونقل مركز الأسرى للاعلام عن عبد الرازق انتقادات حادة ردا على الحملة التحريضية الاستفزازية التي تشنها حركة حماس على فتح ،وقال" إن هذا التحريض يندرج ضمن الهجمة الشرسة التي تتعرض لها حركة الشعب الفلسطيني صاحبة المشوار النضالي الطويل والمعبد بدماء وأشلاء الشهداء، ولن تقبل ولن نسمح لأحد ان يتطاول على حركتنا العملاقة التي قادها الرئيس الراحل الشهيد ياسر عرفات صاحب المواقف الشجاعة والصائبة تجاه قضايا شعبه المناضل والأمة العربية. مشيدا بمواقف الرئيس محمود عباس أبو مازن الذي مضى وكرس كل جهده لمواصلة طريق الوحدة والحوار.

وأضاف: " فتح تعتبر الأولوية للمصلحة العليا لشعبنا وليس للمصالح الفئوية الضيقة، وهي متصلبة في مواقفها تجاه قضايا الشعب الفلسطيني ولا تستخدم شعاراتها بطريقة انتقائية لتحقيق مصالحها الفئوية لأنها تمضي على عهد الشهداء وتسعى لشراكة سياسية على قاعدة الوحدة الوطنية لبناء مستقبل زاهر ومشرق للأجيال القادمة" . وتعهد عبد الرازق بمحاسبة الخارجين عن النظام والقانون بقوة القانون وقال " لن نسمح لأحد مهما علا شانه بتجاوز النظام لاجل القضاء على ظاهرة الفلتان الأمني التي تحصد أرواح ابنائنا الأبرياء وتسئ لنضال شعبنا الذي من حقه ان ينعم بالأمن والاستقرار كي نفوت الفرصة على العدو المتربص بنا .

وأوضح عبد الرازق ان حركة فتح لن تقبل بان تستمر حالة الفوضى وسيعملون بكل قوة من اجل سلطة واحدة وقوية قادرة على مواجهة التحديات.كما تعهد عبد الرازق بمقاومة الفساد بكل أشكاله والعمل على تحسين الظروف المعيشية والاقتصادية وفتح آفاق اقتصادية جديدة لتلبية طموحات وآمال المواطن وقال "سنواصل نهجنا الإصلاحي لحماية مقدرات شعبنا من العابثين وستبقى حركة فتح قلعة صمود وتحدي حتى ينعم شعبنا بالحرية والاستقلال".واستغرب عبد الرازق من المواقف المتقلبة لحركة حماس متسائلا ماذا كان رد حماس عندما عندما اغتالت إسرائيل الشهيدين حسن المدهون وفوزي أبو القرع قال "الزهار" ان المستهدف ليس حماس ماذا يعني ذلك ؟ وتطرق عبد الرازق إلى الانجازات التي حققتها السلطة الفلسطينة خلال السنوات الماضية في مختلف المجالات دون تمييز وقال ان السلطة "قدمت ولا زالت المساعدات للشهداء والأسرى والجرحى وشيدت المستشفيات والمدارس في مختلف مدن وقرى محافظات الوطن وهي مستمرة في الدفاع عن حقوق شعبنا وأضاف : " نحن نبني ونكافح ونناضل ونحمل مشروعا وطنيا نحميه بدمائنا فعلينا ان نتحد ونتوجه للانتخابات صفا واحدا لنقول نعم لفتح ولرجالها الأوفياء.