الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جنود الاحتلال.. مروا من هنا!

نشر بتاريخ: 17/01/2006 ( آخر تحديث: 17/01/2006 الساعة: 13:22 )
بيت لحم- معا- حيث يحل جنود الاحتلال يحل الخراب والقتل والدمار ،فقد هدمت جرافات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الثلاثاء منزلين وعدداً من البركسات في قرية الفرديس شرق بيت لحم, واعتدت على المواطنين مما اسفر عن اصابة 5 منهم بجراح نقلوا على اثرها الى مستشفى بيت جالا الحكومي للعلاج.

وأفاد شهود عيان أن قوة كبيرة من جنود الاحتلال اقتحمت القرية وهدمت المنازل بعد الاعتداء على اصحابها بالضرب وباطلاق قنابل الغاز نحوهم.

وذكرت مصادر محلية أن المواطنين الذين نقلوا الى المستشفى للعلاج هم: علان احمد الوحش ( 50 عاما), ونجليه ايمن ( 29 عاما) الذي هدم منزله الذي تبلغ مساحته 120 مترا مربعا, واحمد ( 22 عاما), اضافة الى المواطن سليمان احمد الوحش ( 52 عاما).

كما هدمت قوات الاحتلال منزل المواطن حمزة ابراهيم خميس وهو قيد الانشاء, اضافة الى عدد من البركسات التي يملكها عدد من مواطني القرية.

وذكر شهود عيان أن أحد الجنود الاسرائيليين اصيب بجراح خلال المواجهات التي شهدتها القرية ا, وشوهد الجندي وهو يتلقى العلاج الاولي من قبل زملائه في المكان.

وادعت سلطات الاحتلال أن عملية الهدم تأتي بحجة البناء بدون ترخيص, بينما اكد اصحاب المنازل انهم سعوا للحصول على تراخيص للبناء دون ان تسمح لهم سلطات الاحتلال بذلك.