الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ القدس يؤكد اهمية العناية بالمعاق الفلسطيني

نشر بتاريخ: 20/05/2009 ( آخر تحديث: 20/05/2009 الساعة: 13:08 )
القدس- معا- أكد محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني أهمية العناية والاهتمام بشريحة المعاقين الفلسطينيين فيما يتعلق بالعمل على دمجهم في المجتمع والعناية باهتماماتهم ونشاطاتهم وقضاياهم.

جاء ذلك خلال زيارته الى مقر اتحاد المعاقين الفلسطينيين في بلدة الرام شمال القدس يرافقه مدير دائرة الشؤون الاجتماعية شعلان بحر ومدير العلاقات العامة جميل الهشلمون.

وكان في استقبال المحافظ رئيس الاتحاد يوسف فريجات وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ميرفت قرش وسعد الدين بركات وميساء غزاونة السكرتيرة التنفيذية حيث استمع منهم الى العديد من القضايا والفعاليات واليات العمل والنشاطات التي يقدمها الاتحاد لمنتسبيه والمشاريع الطموحة والمستقبلية التي يعمل الاتحاد على تنفيذها ومواصلة متابعتها وتحقيقها خدمة لاعضائه .

وأشاد المحافظ بالقائمين على الاتحاد مطالبا اياهم بالمزيد من الجهد في مسيرتهم الانسانية وأكد دعمه الكامل للاتحاد ومشاريعه وفعالياته مطالبا فئات المجتمع العمل على رفع دورهم الجماهيري خاصة ان أكثرهم من المصابين والجرحى والعمل على ايجاد حياة كريمة لهم من خلال توفير فرص عمل لهم في القطاعات العامة والخاصة والعمل على رفع المستوى الاكاديمي لهم بتوفير منح دراسية للمبدعين منهم في الكليات والجامعات.