الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير الهباش يتسلم حقيبة وزارة الأوقاف والشؤون الدينية

نشر بتاريخ: 20/05/2009 ( آخر تحديث: 20/05/2009 الساعة: 14:32 )
القدس- معا- جرى في مقر وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في العيزرية مراسم تسلم وتسليم حقيبة وزارة الأوقاف والشؤون الدينية من قبل الشيخ جمال بواطنه الوزير السابق إلى الوزير الدكتور محمود الهباش، بحضور المدراء العامين والمستشارين والوكلاء وكافة موظفي الوزارة.

وتمنى بواطنه للوزير الجديد التوفيق في مهام عمله، واستعرض الخطوات التي قطعتها الوزارة في عهده، مؤكدا على أهمية الوزارة ومكانتها الدينية والمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقها، ثم سلم الملفات الأساسية في الوزارة للوزير الهباش.

من جهته أعرب الدكتور الهباش، عن ثقل الأمانة التي تسلمها، مشيرا إلى أهمية هذه الوزارة، وأنها ليست كباقي الوزارات وأنها نالت شرف رعاية أركان الإسلام وتبليغ رسالة نبينا الشريف وأنها تحمل أمانة العمل من اجل رفعة الدين وإبلاغه للناس بالحكمة والموعظة الحسنة.

وأكد الهباش انه لن يبدأ من الصفر بل سيكمل المشوار مقدما شكره للوزير السابق الشيخ جمال بواطنه على عطائه وجهده ومثابرته وانه سيبني على ما بنى.

ووجه الهباش رسالة إلى العاملين في الوزارة ركز فيها على أن العمل بوزارة الأوقاف أمانة كبيرة ويجب على الجميع أن يؤديها بأمانة وإخلاص وانه على استعداد كامل للتعاون مع كافة كوادر الوزارة للاستفادة من خبراتهم في العمل والبناء وتطوير الوزارة لتكون وزارة رائدة على مستوى العالم، مشيرا إلى أنه سيعمل على تذليل العقبات أمامهم لإنجاح العمل بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية.

وكان الوكيل المساعد للمحافظات الشمالية حسام أبو الرب قد رحب في البداية باسم موظفي الوزارة وكادرها وكافة العاملين بها بالوزير الجديد الدكتور محمود الهباش، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة، شاكرا للوزير الشيخ جمال بواطنه جهوده التي بذلها خلال المرحلة السابقة متمنيا له التوفيق والنجاح في خدمة دينه ووطنه.