السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير محمد اشتية يتسلم مهام عمله في وزارة الاشغال العامة والاسكان

نشر بتاريخ: 20/05/2009 ( آخر تحديث: 20/05/2009 الساعة: 19:59 )
البيرة -معا- تمت أمس مراسم الاستلام والتسليم في وزارة الأشغال العامة والإسكان بين الوزير السابق كمال حسونة، والوزير الجديد الدكتور محمد اشتية بحضور الوكلاء المساعدون والمديرون العامون.

وأعرب الدكتور محمد اشتية عن سعادته بالبصمات التي تركها الوزير السابق، مؤكدا:" أننا جميعا امناء على العمل العام ونرى أن العمل العمل هو عمل تراكمي ولن نبدأ من نقطة الصفر".

وأكد ان أولوية استعادة وحدة الوطن من أجل رفع المعاناة عن أهلنا، فالوضع معقد وما يهمنا الاثار الايجابية على المواطن الفلسطيني وآليات التعاطي مع رفع المعاناة عنه، مضيفا:" أننا سنعود بهمة عالية همنا الساسي النهوض بالبلد فنحن جنود سواء في الحكومة أو أية مهمة توكل لنا".

وأعرب عن اهتمامه بحل المستحقات المالية للمقاولين الفلسطينيين في القريب العاجل.

من جهته هنأ الوزير السابق كمال حسونة الدكتور اشتية على الثقة التي نالها من الرئيس ابو مازن بتسميته وزيرا، وقال :"أنه يفتخر بالوزارة وانجازاتها وتعاون كادرها، ونحن نتطلع دائما لاقتصاد قوي، وتحقيق وحدة الوطن، والأمن والآمان، هناك عبء كبير على الحكومة الحالية نتمنى أن تستطيع ترك اثارا ايجابية على حياة المواطن".

وشارك في مراسم الاستلام والتسليم وكيل الوزارة السابق المهندس ماهر غنيم الذي سمي وزير دولة في الحكومة الجديدة.

وعقد الدكتور اشتية لقاء مع كادر الوزارة، مؤكدا على أهمية ملامسة معاناة الناس وتخفيفها عن المواطنين كوننا وزارة خدمات، وبشكل خاص أهلنا في غزة.