السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الهلال الأحمر تنظم يوما طبيا مجانيا في قرية الساوية

نشر بتاريخ: 20/05/2009 ( آخر تحديث: 20/05/2009 الساعة: 16:52 )
نابلس- معا- نظمت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بنابلس يوما طبيا مجانيا في قرية الساوية جنوب نابلس، شارك فيه طاقم طبي تابع للجمعية بعد التنسيق مع مسؤولي المجلس القروي في القرية.

وقام الفريق الطبي والممرضين المساعدين بفحص وتقديم الخدمات الطبية والإرشادية والعلاجات المجانية والادويه لنحو (120) مواطنا من سكان المنطقة.

وقد عبر المجلس القروي والمواطنون في المنطقة عن شكرهم وامتنانهم لهذه البادرة الصحية والانسانية التي تقدمها جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني لسكان الساويه خاصة وللمواطنين في أنحاء محافظة نابلس، وللجهود المتواصلة لفرق وبعثات الجمعية التي تقوم بتقديم الخدمات المختلفة والتطوعية والدعم النفسي والعلاج الطبيعي والمشاريع الانسانية المختلفة التي تصل إلى معظم مناطق الريف والمخيمات والتي تساعد في رفع المعاناة عن كاهل السكان نتيجة الظروف التي تحيط بهم والتي تفرض عليهم صعوبة التنقل والوصول إلى المراكز الطبية والخدماتية.

وتأتي هذه الانشطة والفعاليات المكثفه التي تنفذها الجمعية طوال العام في عدة مناطق من المحافظة بمناسبة اليوم العالمي للهلال الأحمر والصليب الأحمر الدولي الذي يصادف الثامن من أيار من كل عام.