السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النقابة تبحث مشاكل قطاع النقل في جنين وتطلع على اوضاعهم

نشر بتاريخ: 20/05/2009 ( آخر تحديث: 20/05/2009 الساعة: 17:49 )
جنين -معا- بحثت النقابة العامة لعمال النقل في جنين، مشاكل واوضاع العاملين في قطاع النقل في المحافظة، وخاصة سائقي خط الزبابدة – الجامعة العربية الامريكية، وذلك في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين.

وحضر الاجتماع رئيس نقابة عمال النقل كايد عواد، وغسان سمار ممثلا عن المحافظة، ومحمود عطاية نائب مدير شرطة المرور، ومحمد قبها مراقب مرور جنين ومحمد زحالقة ممثلا عن بلدية جنين وهم جميعا اعضاء في لجنة السير في المحافظة ولجنة العاملين على خط الزبابدة .

وتطرق المجتمعون الى عدد من المشاكل التي تواجه السائقين في المحافظة وخاصة العاملين على خط الزبابدة الجامعة العربية الأمريكية جنين الخاصة ومركبات مكاتب التكسي التي تعمل على نقل ركاب السرفيس.

وتم طرح جميع الاشكاليات التي تواجه العاملين في هذا القطاع من قبل رئيس النقابة كايد عواد، ووعد نائب مدير شرطة المرور الاجتماع وايجاد الحلول المناسبة لها بما ينسجم وأحكام القانون من خلال التنسيق مع نقابة عمال النقل ولجنة السير في المحافظة.

وبعد الاجتماع قام المشاركون بجولة تفقدية إلى مجمع الكراجات في حي البساتين للاطلاع عن كتب على الاوضاع هناك، وهل بالامكان نقل بعض الخطوط الى هذا المجمع لتخفيف الاكتظاظ الزائد عن المجمع الرئيسي في وسط المدينة .