الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نجاح لقاء الصلح الرياضي بين الأشقاء في نادي حطين والفارعة

نشر بتاريخ: 21/05/2009 ( آخر تحديث: 21/05/2009 الساعة: 19:21 )
نابلس - معا - في أجواء رياضية ومحبة أخوية ,وعلاقات ودية تاريخية جرى في محافظة نابلس لقاء الصلح الأخوي بين الأشقاء في نادي حطين الرياضي,ممثلاً برئيس وأعضاء الهيئة الإدارية وعدد من الشخصيات القيادية والرياضية في النادي ومركز شباب الفارعة ممثلاً بالهيئة الإدارية وممثلي المؤسسات والفعاليات في نخيم الفارعة.
وبحضور ممثلي الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة,لاحتواء الأحداث العابرة التي لم ولن تؤثر على عمق الروابط الأخوية بين الناديين وأجمع الحضور خلال اللقاء على أهمية تنمية الفكر والوعي بما يخدم المصلحة الوطنية والرياضية في فلسطين بكافة أطرافها الإدارية والفنية من لاعبين ومدربين وحكام وجماهير بما يعمل على زيادة توثيق العلاقات الرياضة بين الأندية.
وفي نهاية لقاء الخير والمحبة وقع الحاضرون على محضر لقاء الصلح الذي اشتمل على البنود الاتية:

1_ تعميقاً للروح الرياضية التي يتمتع بها الرياضي الفلسطيني بشكل عام ورياضيي وجماهير ناديي حطين الرياضي ومركز شباب الفارعة بشكل خاص التعاون معاً لتجاوز ما حدث.
2- اجمع الحضور على نبذ مثل هذه الخلافات في المناسبات الرياضية على عدم تكرار مثل هذه الأحداث بشتى الطرق والوسائل
3- التأكيد على مد جسور التواصل بين الأندية من خلال الزيارات المتبادلة واللقاءات الرياضية بين الناديين .
4- وبروح رياضية عالية من كلا الطرفين تنازل الجميع عن الشكاوي المقدمة للجهات الرسمية مما يشير إلى أن العلاقات الأخوية والتاريخية بين الناديين هي الأسمى للقائمين على هذا الصلح.
أعرب الدكتور المحيسن في كلمته التي ألقاها نصرالله عن سعادته لهذا اللقاء الذي يجمع القيادات الرياضية والشخصيات القيادية في الناديين مما يجسد روح الأخوة والتعاون بين الأشقاء للعمل على توحيد الصف الوطني.

كما ناشد الحاضرون الأتحاد الفلسطيني لكرة السلة العمل على اعادة الأنشطة الرياضية في مركز الشهيد صلاح خلف لأتاحة الفرصة للجماهير لمتابعة المباريات.