الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع العلاقات العامة في بيت لحم يكرم عددا من المؤسسات الصحية

نشر بتاريخ: 21/05/2009 ( آخر تحديث: 21/05/2009 الساعة: 10:56 )
بيت لحم- معا- استضاف فرع جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في بيت لحم ورشة عمل إحياء لذكرى النكبة ومرور 61 عاما على اللجوء وذلك بدعوى من تجمع العلاقات العامة لمؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية في محافظة بيت لحم، وبالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني واللجنة الدولية للصليب الأحمر والهيئة الفلسطينية المستقلة لحقوق المواطن.

وقد حضر الورشة رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للفرع و45 عضوا من أعضاء الهيئة العامة لتجمع العلاقات العامة للمؤسسات العاملة في المحافظة بحضور ممثلين عن اللجنة الدولية للصليب الأحمر والهيئة الفلسطينية المستقلة لحقوق المواطن، بالإضافة الى عدد من موظفي ومتطوعي الفرع.

وقد قدم مدير فرع الجمعية محمد عيسى عرضاً عن تاريخ ومبادئ ورسالة الجمعية والخدمات التي تقدمها، وقدم الدكتور حجازي أبو ميزر مدير قسم الإسعاف والطوارئ عرضاً عن خدمات الإسعاف التي تقدمها الجمعية.

وعن اللجنة الدولية للصلب الأحمر قدم بلال الشريف مسؤول وحدة النشر في منطقة الجنوب عرضاً عن دور اللجنة الدولية للصليب الأحمر في الأراضي الفلسطينية.

وعن اللجنة المستقلة لحقوق الإنسان قدم المحامي فريد الأطرش ممثل اللجنة في بيت لحم والحقوقي إسلام التميمي عرضاً عن دور اللجنة في نشر ثقافة حقوق الإنسان في المجتمع ووضع حقوق الإنسان في مناطق السلطة الوطنية الفلسطينية.

وفي نهاية الورشة قدم ياسر عبيدات رئيس الهيئة الإدارية لتجمع العلاقات العامة دروع التكريم للمؤسسات المشاركة في الورشة.