الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.حسن ابو لبدة يتسلم ملف وزارة الشباب والرياضة

نشر بتاريخ: 21/05/2009 ( آخر تحديث: 21/05/2009 الساعة: 20:25 )
رام الله – معا - دائرة الاعلام في وزارة الشباب والرياضة - كلف رئيس مجلس الوزراء، د. سلام فياض، د. حسن ابو لبدة، امين عام مجلس الوزراء تسلم ملف وزارة الشباب والرياضة، من السيدة تهاني ابو دقة، بحضور، وكيل الوزارة، موسى ابو زيد وهيئة قيادة الوزارة.

وقال ابو لبدة: ان رئيس مجلس الوزراء كلفه بالمهمة باعتباره قائما بأعمال وزير الشباب والرياضة، وأثنى على الدور المهم، الذي لعبته الوزيرة اثناء قيامها بمسؤولياتها وقال: لقد قدمت الكثير، وشكرها على جهودها المميزة، واكد انه سيتم التواصل معها، والسير على خطاها في مراكمة انجازات الوزارة، وقال مخاطبا الوزيرة: ان الوطن مدين بما قدمته من جهد وانجازات.

واضاف: سنكون على تماس مباشر مع الوكيل، ونحن جاهزون لتفعيل دور الوزارة ومواصلة النهوض بها الى حيث الرفعة والتقدم لايماننا باهمية وتأثير العنصرين: الشبابي والرياضي.

واثنت الوزيرة على مهنية وانتماء موظفي الوزارة، واشارت الى ان هناك جنودا مجهولين وذكرت منهم العديد من العاملين في مديريات الشباب والرياضة في كافة المحافظات.

وقالت: منذ تسلمت مسؤولياتي فقد وضعت على رأس اولوياتي التوسع في العمل مع قطاع الشباب بالنظر الى اهميته ودوره في اثراء وتطوير المجتمع ولم نغفل البنية التحتية الرياضية، التي قطعنا فيها شوطا طيبا.

وشكر الوكيل الوزيرة باسم كادر الوزارة واستعرض انجازات الوزارة على مدار عامين وقال: لقد انجزنا ما هو كثير لشباب ورياضيي فلسطين بالتعاون مع المؤسسات الاهلية والحكومية ذات العلاقة والاختصاص.

ولفت الى ان الوزارة احدثت نقلة نوعية في عملها وادائها وحافظت على الانسجام بين كادرها وكان للوزيرة دور مهم في ذلك.
وقال: ان الوزارة تحظى بالحضور من القطاعين الشبابي والرياضي واضاف: هناك انجازات على صعيد البنية التحتية، سواء الذي تم انجازه او الذي هو في طور الانجاز، واكد ان هناك مؤسسة يُعتد بها وهناك كادر يتسلح بالتجربة والكفاءة.