الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في الدوري الممتاز لكرة السلة فوز ابداع على حطين 88/71

نشر بتاريخ: 21/05/2009 ( آخر تحديث: 22/05/2009 الساعة: 13:29 )
بيت لحم - معا - مباراة واحدة وفق اجندة الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة تجري اليوم تجمع بين فريقي ابداع وحطين والمباراة تجري على صالة المرحوم ماجد أسعد وهي مباراة مؤجلة كان من المقرر ان تجري يوم الاحد الماضي الا ان الاحداث التي عصفت بلقاء السرية وحطين جعلت الاتحاد يؤجل هذا اللقاء ، حشد من الجماهير تابعت اللقاء يتقدمهم رئيس الاتحاد الفلسطيني للسلة وقد تجاوز الفريق الابداعي فريق حطين ب "17 " نقطة كانت كفليه بسماع اصوات الجماهير الابداعية وهي تهتف ابداع .. ابداع بعد نهاية المباراة وخروجها من صالة المرحوم ماجد اسعد .. واليكم تفاصيل اللقاء :
ابداع + حطين ** 88/71
المكان : صالة ماجد اسعد بالبيرة
الحكام : ناصر البدرساوي ، فؤاد كنعان وعنان دراغمة
سجلها : مفيد عبد الله وميقاتي خالد السمحان وميقاتي 24 ثانية هيثم حوشية
المراقب : عزيز طينة
الربع الاول :
لعب فريق ابداع بحرفنه وخاصة ان الفريق الابداعي مصمم على تجاوز عقبة حطين في سبيل تتويجه بطلا للدوري وتقدم ابداع حتى الدقيقة 7 بنتيجة 19/7 واستمر تقدم ابداع وسط فرض رقابة على لاعبي حطين لينتهي الربع بالنتيجة 30/9 لصالح ابداع الذي برز منه يحيى الخطيب فأحرز ثلاثيتان كما احرز ثلاثية من حطين اللاعب هيثم قنعير كما تألق الاجنبي جيمي وليامز لاعب ابداع .

الربع الثاني :
تراجع اداء فريق ابداع واستبسل ابناء حطين بقيادة التكروري واحمد عبد الحق اللذان برزا بشكل ملفت فيما سطع نجم اياد عبد الله من ابداعالذي لعب تحت السلة ونشط في لم الكرات ولعل من ابرز اسباب خسارة ابداع هذا الشوط عدم التفاهم بين يحيى الخطيب ووليامز كما ان عبد الله جبر لم يوفق في تسجيل العديد من كراته " الثلاثية " لينتهي هذا الربع بتقدم حطين 20/13 .

الربع الثالث :
عاد فريق ابداع الى حالته الهجومية واستبشر الجمهور الابداعي خيرا بحيوية اياد عبد الله ويحيى الخطيب الذين انهيا هذا الربع لصالح فريقهم 23/17 فيما برز من حطين سعد دروزة وقد احرز بلال الحاج مير لاعب ابداع ثلاثية جميلة .

الربع الرابع :
انتهى هذا الربع لصالح حطين بالنتيجة 25/22 وكان النجم اياد عبد الله نجم هذا الربع الذي لعب تحت السلة يحيى الخطيب هذا الربع بثلاثية وانهاه بثلاثية لتنتهي المباراة بفوز ابداع على حطين بالنتيجة 88/71 .