السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غدا السبت انتخابات مركز شباب عقبة جبر

نشر بتاريخ: 22/05/2009 ( آخر تحديث: 22/05/2009 الساعة: 17:15 )
اريحا – معا - مركز اريحا للإعلام - تبدأ عند الساعة السادسة من مساء (السبت) انتخابات مركز شباب عقبة جبر لاختيار مجلس ادارة جديد بعد انتهاء دورة المجلس السابق وكان قد اغلق مساء امس باب الترشيح على (14) مرشح يتنافسون على (9) مقاعد وحسب مصادر مقربة من لجنة مخيم عقبة جبر ان جهاد ابو العسل اقوى المرشحين لتولي رئاسة المجلس الجديد و الذي سبق له وان تولى رئاسته في دورة سابقة . وكان قد شكلت لجنة تحضيرية لهذه الانتخابات مكونة من احمد محارمة وخميس جبريل ومحمد القاروط .

وحسب تصريحات عضو سابق في الهئية الادارية ان ثلاثة من اعضاء مجلسها اعادوا ترشيح انفسهم لهذه الانتخابات وهم عيسى حجاج وعبد دامو ومصطفى بلهان .

وجدير بالذكر ان الهئية الادارية السابقة برئاسة سعد المجالي قد حققت انجازات كبيرة للمركز ابرزها بناء وتشيد مقر جديد وبناء العديد من المشاريع اهما بناء مجمع تجاري كبير بالتعاون مع اللجنة الشعبية للمخيم وبناء مسبح نموذجي وحديقة عامة ومركز لتعليم الكمبيوتر وصالة للحديد واللياقة البدنية . وعلى الصعيد الرياضي نجاح عضو مجلس الادارة يوسف لافي في انتخابات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وحصوله على اعلى الاصوات والذي يترأس حاليا لجنة المنتخبات في الاتحاد، و صعود الفريق الاول للمركز الى مصاف الدرجة الممتازة"ب" والفوز ببطولة معركة مخيم جنين الآخيرة .