الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة كفاح الطلبة في الخليل تنظم زيارة لجمعية المستقبل في نابلس

نشر بتاريخ: 22/05/2009 ( آخر تحديث: 22/05/2009 الساعة: 18:02 )
الخليل -معا- قام وفد من كتلة كفاح الطلبة – الذراع الطلابي لجبهة التحرير العربية في الخليل، بزيارة جمعية المستقبل الفلسطيني للتنمية والديمقراطية في مدينة نابلس ، من اجل التباحث حول مشروع برلمان شباب فلسطين، وإعادة تفعيل اللجان التحضيرية على مستوى محافظة الخليل .

وضم الوفد كلا من راجح التلاحمة، ونايف دودين، واسامة الهرش، وعصام وزوز ، حيث كان في استقبالهم عصام الدبعي المدير التنفيذي لجمعية المستقبل ، الذي رحب بالوفد .

وفي بداية اللقاء نقل نايف دودين مسؤول المكتب الطلابي للجبهة رسالة شكر وتقدير من الامين العام العام لجبهة التحرير العربية ركاد سالم ، ومن كافة كوادر وهيئات الجبهة الى عصام الدبعي ولجمعية المستقبل لاحتضانها فكرة تاسيس برلمان شباب فلسطين .

كما قدم الدبعي للوفد شرحا مفصلا حول برلمان شباب فلسطين من فكرة ونشأة واهداف، واطلع الدبعي الوفد على فكرة اقامة مدينة للشباب في منطقة الاغوار والتي ستكون بمثابة مستوطنة شبابية فلسطينية تعنى بالكادر الشبابي ، والتي تاتي كرد على رئيس حكومة الاحتلال الاسرائيلي باقامة مستوطنة اسرائيلية في الاغوار ، مشيرا الى ان هذه المدينة الشبابية ستكون اكاديمية نوعية وتمنح درجة الدبلوم بقيادة المجتمع المدني .

وفي نهاية اللقاء ابدى الوفد الزائر استعداده لاحتضان أي نشاط قادم في محافظة الخليل ، ثم اصطحب الدبعي الوفد في زيارة تفقدية لكافة مرافق جمعية المستقبل موضحا طبيعة عمل ونشاطات كل قسم في الجمعية .