الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة شباب البيرة تفوز على فريق شباب نابلس بالاربعه

نشر بتاريخ: 23/05/2009 ( آخر تحديث: 23/05/2009 الساعة: 16:59 )
البيرة – معا - شادي عطا الله – في لقاء جمع مؤسسة شباب البيرة والاشقاء شباب نابلس بكرة القدم على استاد بلدية البيرة الدولي عصر يوم الجمعة تحفيزا للاستحقاقات القادمة لكلا الفريقين انتهت برباعية صريحة للبيراوية دون رد رغم غياب العديد من اللاعبين ، فقد شهد الشوط الاول مستوى دون المتوقع ولم يهدد أي من حراس المرمى بأي هجمة تذكر بل اعتمد الفريقين على الكرات الطويلة والخشونة المفرطة في بعض الاحيان وكان الحارس اياد فلنة دائما في المرصاد لهذه الكرات الطويلة التي كان يتعامل معها بكل ذكاء وبراعة. شهد هذا الشوط العديد من الهفوات في صفوف البيرة وخاصة الدفاعية و خط الوسط. واخرج حكم الساحة البطاقة الحمراء في وجه اللاعب ايمن ابو حلوة لاعتراضه على قراراه, الى ان انتهى الشوط بدون أهداف حيث كانت المباراه دون المستوي المطلوب .
الشوط الثاني لعبت البيرة بعشرة لاعبين و أجرى مساعد المدرب السيد هشام كايد عدة تغييرات فيه ,اشرك فيه اللاعب انور صدقي و الحارس الناشيء علي الجيوسي, وكذلك الامر لشباب نابلس الذي اشرك العديد من الوجوه الناشئة .
الهدف الاول جاء من خلال ركنية ارتطمت برأس انور صدقي و اكملها حسام البرغوثي برأسه معلنا الهدف الاول, بعد اقل من دقيقتين ومن هجمة للبيرة عن طريق اللاعب حسام البرغوثي يراوغ المدافعين و يمررها للاعب وليد فارس معلنا الهدف الثاني, حاول الشباب النابلسي تعديل النتيجة و سنحت له أكثر من فرصة لاحراز اهداف لكن الحظ لم يحالفهم لبراعة دفاع البيرة الممثل بأنور صدقي, أيمن حباس و ساجد كراكرة , غسان فواقه كان له شأن اخر في تعزيز النتيجة فقد استطاع ان يسجل الهدف الثالث مستغلا في ذلك الهفوات الدفاعية في شباب نابلس. ومن خلال هجمة منسقة قادها الرابي و الفارس الى اللاعب حسام البرغوثي الذي بدوره استطاع ان يحصل على ضربة جزاء من خلال الخشونة المفرطه بحقه داخل الصندوق ليعلن ساجد كراكرة الهدف الرابع للبيرة . لتنتهي المباراة برباعية صريحة للبيراوية .
قادها حكم الساحة الدولي طارق النقيب ساعده قاسم سواركة ، جمال السعدي.