الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تبدأ من نابلس-أول انتخابات لاختيار نقابه موظفين جديدة

نشر بتاريخ: 23/05/2009 ( آخر تحديث: 24/05/2009 الساعة: 09:51 )
نابلس- معا- من المقرر ان تنطلق اليوم انتخابات للنقابة الفرعية للموظفين في محافظة نابلس .

وقال بسام زكارنة رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية لمعا:" إن هذه الانتخابات تأتي استكمالا لاجراء الانتخابات في كافة المحافظات لكل المؤسسات وصولا للمؤتمر العام والذي سيعقد قبل نهاية العام".

وأضاف زكارنة أنه جرى عقد مؤتمر فرع نقابة العاملين في محافظة نابلس الاربعاء الماضي وقدمت الهيئة الادارية برئاسة امجد ابو رعد وقدمت التقرير المالي والاداري وذلك لاجراء الانتخابات الاحد في مقر الغرفة التجارية بنابلس لاختيار هيئة ادارية جديدة لنقابة فرع نابلس.

واشار زكارنة ان هذه اول محافظة تجري فيها انتخابات نحو عقد المؤتمر الثاني لنقابة العاملين في الوظيفة العمومية لانتخاب قيادة جديدة.

وأوضح زكارنة أن أكثر من 1000 منتسب في نقابة الموظفين بنابلس سيقترعون صباح غد الاحد في مقر غرفة تجارة وصناعة نابلس وسط المدينة لاختيار أحد عشر مرشحا يتنافس فيها ثمانية عشر مرشحا بعد أن أنهت النقابة بنابلس كافة الاستعدادات والترتيبات لاجرائها لتكون أول محافظه فلسطينية تجري فيها انتخابات لنقابه الموظفين .

وقالت مصادر في اللجنة التحضيرية للانتخابات بنابلس :" إن عملية الاقتراع ستبدأ عند الساعة العاشرة من صباح الاحد وتنتهي عند الرابعة مساء في مقر غرفة تجارة وصناعة نابلس" .

وأشار المصدر إلى أن عملية اقتراع ستجرى خلال الايام القليلة القادمة في جنين ورام الله مرورا بكافة المحافظات الفلسطينية في الضفة وقطاع غزة.