السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الصحة يشرف على إرسال عدد من شاحنات الأدوية إلى غزة

نشر بتاريخ: 24/05/2009 ( آخر تحديث: 24/05/2009 الساعة: 13:26 )
رام الله- معا- اشرف وزير الصحة د. فتحي أبو مغلي اليوم الأحد على إرسال عدد من الشاحنات المحملة بالأدوية والمستهلكات الطبية والمواد المخبرية والمحاليل لا سيما محاليل الكلى وذلك من مستودعات وزارة الصحة في مدينة نابلس.

وقال وزير الصحة إننا وكواجب منا تجاه أهلنا في قطاع غزة سيرنا وسنسير القافلات التي تتضمن كل ما يحتاجونه من أدوية ومعدات وأجهزة طبية ومخبرية وذلك بتعليمات مباشرة من الرئيس أبو مازن ورئيس مجلس الوزراء د. سلام فياض، منوها أن الحكومة الفلسطينية الجديدة وضعت على رأس أولوياتها تلبية احتياجات أهلنا في المحافظات الجنوبية لا سيما الغذاء والماء والدواء.

الى ذلك استقبل وزير الصحة في مكتبه بوزارة الصحة في نابلس صباح اليوم جموع غفيرة من المهنئين بمناسبة تعيينه وزيرا للصحة في الحكومة الفلسطينية الجديدة.

فقد استقبل وزير الصحة وفودا من كافة الإدارات العامة والوحدات والدوائر التابعة لوزارة الصحة، كذلك وفودا من جامعة النجاح الوطنية والهلال الأحمر الفلسطيني وشركة الاتصالات الفلسطينية لجنة زكاة نابلس وجمعية التضامن الخيرية ومستشفيات الإنجيلي العربي ونابلس التخصصي والمستشفى العربي التخصصي ومستشفى الاتحاد النسائي وعدد من مدراء الدوائر الحكومية والخاصة في محافظة نابلس وعدد من المؤسسات الصحفية الخاصة.

وكان وزير الصحة قد ناشد زملاءه ومحبيه بضرورة عدم نشر أي إعلانات خاصة للتهنئة، وان يتم الاستفادة من تلك الأموال لصالح مرضى السرطان في فلسطين.