السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رفيق الحسيني يستقبل وفداً من مدرسة النجاح

نشر بتاريخ: 25/05/2009 ( آخر تحديث: 25/05/2009 الساعة: 16:31 )
رام الله- معا - استقبل الدكتور رفيق الحسيني رئيس ديوان الرئاسة مقر الرئاسة في رام الله اليوم وفدا من مدرسة النجاح في البيرة ضم مصطفى سالم مؤسس المدرسة وعبدالله لحلوح رئيس دائرة النشاطات فيها وعدلي خلايلة من قسم الحاسوب.

واعرب الدكتور الحسيني عن شكره وتقديره للمدرسة والقائمين عليها للجهود الكبيرة التي بذلوها في معرض القدس عاصمة الثقافة العربية الذي أقيم على أرض المدرسة معبراً عن إعجابه بهذا العمل وما رافقه من فعاليات جسدت القدس مكاناً وزماناً وعكست روح الانتماء الوطني إلى القدس وفلسطين.

وقدم مصطفى سالم درع القدس للدكتور رفيق الحسيني تقديراً لجهوده ودعمه المتواصل للقدس عاصمة الثقافة العربية والدفاع عن عروبتها ومشاركته المدرسة فعّالياتها المختلفة لإبراز زهرة المدائن تاريخاً وحاضراً.

وقال المهندس عدلي خلايلة إن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون المشترك والتنسيق الدائم مع مؤسسة الرئاسة التي لم تبخل يوماً في مد يد العون للمؤسسات الوطنية كافة.

وبدوره قدم عبدالله لحلوح شرحاً وافياً حول النشاطات اللامنهجية التي نفذتها المدرسة معرباً عن شكره للدكتور الحسيني الذي وعد باستمرار الدعم لهذه النشاطات في المستقبل.

وفي نهاية اللقاء قدّم الدكتور الحسيني للوفد مجموعةً من الكتب القيمة من بينها كتاب "المسجد الأقصى المبارك" الذي يُعد وثيقة تاريخية و سياسية قيمة تدور حول تاريخ المسجد الأقصى وتراثه المعماري والفني تقديرا لدور المدرسة في تعزيز الارتباط بالقدس.