الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة العمل الوطني برفح تدعو المواطنين إلي ترشيد استهلاك الكهرباء

نشر بتاريخ: 25/05/2009 ( آخر تحديث: 25/05/2009 الساعة: 20:34 )
رفح - معا دعت هيئة العمل الوطني الفلسطيني بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة اليوم , المواطنين إلي ترشيد استهلاك الكهرباء لضمان استمرار التيار الكهربائي في الأيام القادمة .

جاء ذلك خلال لقاء وفد قيادي من هيئة العمل الوطني بمدير عام شركة الكهرباء بمحافظة رفح محمد أبو عامر بمقر الشركة وسط المدينة .
وأطلع محمد أبو عامر الوفد على الصعوبات التي تواجه شركة الكهرباء مقدماً شرحاً تفصيلي عن الانجازات التي حققتها الشركة في القترة السابقة , مطالباً هيئة العمل الوطني بالوقوف بجانب الشركة من خلال دعوة المواطنين إلي ترشيد استهلاك الكهرباء في الأيام القادمة حتى يضمن استمرار التيار الكهربائي بالمحافظة من أجل تهيئة الظروف المناسبة لأبنائنا طلبة الثانوية العامة .

كما ناشد أبو عامر المواطنين المقتدرين من أصحاب الاستهلاك المرتفع وأصحاب أبار المياه بسداد فواتير الكهرباء المستحقة عليهم لتمكين الشركة من توفير تكاليف الصيانة اليومية والطارئة .

ومن جانبه أكد عماد عبد الوهاب القيادي في حركة فتح وممثلها في هيئة العمل الوطني بأن كافة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية ملتزمة تماماً بالوقوف بجانب شركة الكهرباء ومساعدتها وتقديم العون لها من أجل الاستمرار في تقديم خدماتها لأبناء الشعب .

وناشدت الهيئة جميع المواطنين بالالتزام بتسديد ما عليهم من فواتير ومستحقات لشركة الكهرباء لضمان عملها وتقديم أفضل خدماتها للمواطنين .