السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو شمالة يهنيء الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية بعقده المؤتمر الخامس

نشر بتاريخ: 25/05/2009 ( آخر تحديث: 25/05/2009 الساعة: 21:14 )
غزة - معا - هنأ النائب ماجد الو شمالة عضو المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية المرأة الفلسطينية بنجاح المؤتمر الخامس للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية "مؤتمر القدس "معتبرا إن أي نجاح للمرأة الفلسطينية يعتبر نجاح للمجتمع الفلسطيني وأثنى النائب أبو شمالة على دور الاتحاد العام للمرأة في خدمة قضايا المجتمع بشكل عام وقضايا المرأة بشكل خاص .

وأكد النائب أبو شمالة في بيان وصل لوكالة معا على إن المرأة الفلسطينية شريك فاعل ولاعب رئيس في كافة مفاصل الحياة الفلسطينية وان لها عطاءها المتميز ودورها المتكافئ في مجال العمل الوطني الذي نافست به الرجال بجدارة كاملة .

وأشاد النائب أبو شمالة بكافة الجهود التي مكنت من عقد هذا المؤتمر رغم العرقلة التي افتعلتها سلطات الاحتلال وأدت إلى عدم تمكن عدد من الأخوات من الخارج من المشاركة في المؤتمر كما لم تتمكن الأخوات من غزة من المشاركة لمنعهن من القدوم للمشاركة أيضا من قبل حماس.

ووجه النائب أبو شمالة التحية والتهنئة إلى عضوات المجلس الاداري الـ( 73) كما وجه التهنئة إلى الأمانة العامة للاتحاد الأخت سامية بامية و فريال عبد الرحمن و أمنة سلمان و دلال سلامة و خولة الأزرق و منى الخليلي و نعيمة الشيخ علي و أمل حمد و هيثم عرار و اعتدال الأشهب و ختام السعافين و اكتمال حمد و نهاية محمد و ريما نزال و خالدات حسين و سوسن الشنار والأخت مني النمور و ابتسام الزعانيين و فايزة أبو الهيجا والأخت رضا النتيل .

واعرب النائب ابو شمالة عن امنياته بالتوفيق والسداد للقيادة الجديدة للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية داعيا إلى توفير كافة الإمكانات له من اجل تيسير عمله ورفع كفاءته في استقطاب المرأة الفلسطينية وتفعيل دورها داخل المجتمع وخاصة في قطاع غزة