السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

القدس المفتوحة تفتتح مشروع دعم مكتبة منطقة الخليل التعليمية

نشر بتاريخ: 26/05/2009 ( آخر تحديث: 26/05/2009 الساعة: 12:04 )
الخليل- معا- افتتحت جامعة القدس المفتوحة منطقة الخليل التعليمية اليوم الثلاثاء مشروع دعم مكتبة المنطقة والممول من بعثة التواجد الدولي المؤقت في الخليل الـ TIPH.

وحضر حفل الافتتاح الدكتور نعمان عمرو مدير منطقة الخليل التعليمية وكاتارينا كارلبيرغ وعايده وورام وحزام طهبوب من دائرة العلاقات العامة في البعثة وسلام كرم وهيثم عبيدو من الدائرة الإعلامية في البعثة وعدد من الهيئتين الإدارية والأكاديمية والطلبة في الجامعة.

وعقب قص شريط المشروع تحدث الدكتور عمرو ناقلاً شكر وتحيات ا. د. يونس عمرو رئيس الجامعة على هذا المشروع، معرباً عن أمله في تعزيز التعاون المشترك المستقبلي، لافتا إلى أن المشروع تضمن توريد مجموعة من الكتب العلمية والمعرفية بقيمة (4,000 $) لمكتبة الجامعة.

واشار إلى أهداف المشروع في توسيع الإطلاع المعرفي خارج نطاق المنهاج الأكاديمي من أجل أن يصبح لدى الطالب مختزناً من القيم المعرفية والثقافية والتاريخية التي تساهم في إكسابه المهارات العلمية والعملية اللازمة في العمل الميداني، مثمناً جهود البعثة المبذولة في خدمة المجتمع الفلسطيني وخدمة الجامعة بشكل خاص، وبين أن الجامعة على استعداد دائم للتعاون بما يتعلق بالمواطن الفلسطيني لإنجاح عملهم.

من جهتها، قدمت كاتارينا كارلبيرغ نيابة عن البعثة الشكر والتقدير لإدارة الجامعة على تنفيذهم للمشروع، مبينة مدى حرص البعثة وطاقمها على تقديم الخدمة المجتمعية لمؤسسات المجتمع المدني في الخليل.

وأشارت إلى أنها تسعى دوما إلى تقديم العون والمساعدة لطلبة الجامعة والمجتمع من خلال دعمها المستمر لعدد من المشاريع الخدماتية في الخليل ومن ضمنها مشروع مكتبة منطقة الخليل التعليمية، وأعربت عن أملها في التعاون المستقبلي أيضاً في العديد من الأنشطة والفعاليات الثقافية والعلمية والاجتماعية.