الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية التربية والتعليم بخان يونس تنفذ مجموعة من الفعاليات التربوية

نشر بتاريخ: 26/05/2009 ( آخر تحديث: 26/05/2009 الساعة: 11:51 )
غزة- معا- نفذت مديرية التربية والتعليم المقالة بخان يونس اليوم الثلاثاء عدداً من الفعاليات التربوية والتعليمية.

وكرم عبد المجيد الزطمة مدير التربية والتعليم بخان يونس المرشدين التربويين الذين شاركوا في تنظيم مؤتمر الإرشاد التربوي الأول "خطوة رغم الحصار"، مؤكدا أن هذا التكريم جاء عرفاناً ووفاءً من المديرية للمرشدين التربويين الذين شاركوا في الإعداد والتنفيذ لمؤتمر الإرشاد الأول بالمديرية، موضحا أن المرشدين التربويين المساندين والمثبتين هذا العام كان لهم الدور الفاعل في المدارس.

كما اجتمع الزطمة في مكتبه بمدير شرطة المقالة بمحافظة خان يونس، لتوضيح أهم الإجراءات الأمنية الواجب اتخاذها في فترة الامتحانات،مبينا عدد لجان الثانوية العامة لهذا العام هو 42 لجنة بالإضافة إلى لجنة المستشفى، موزعة على 5 مناطق جغرافية هي منطقة المعسكر والبلد والشرقية والقرارة ومنطقة كلية التكنولوجيا، وذلك ضمن الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي.

وأكد الزطمة ضرورة تعزيز الأمن على المديرية ومركز التصحيح والمقرر عقده في مدرسة شهداء خان يونس الأساسية، موضحاً أن قوات الأمن سوف تتسلم حراسة اللجان منذ 7/6/ 2009 وهو اليوم الأول لامتحانات الثانوية العامة، وتنتهي الحراسة في مساء 1/7/2009 وهو المقرر فيه انتهاء الامتحانات.

وفي سياق آخر سلم لزطمة المعلمين المرشحين لشغل وظيفة نائب مدير مدرسة المكاتبات الخاصة بتعيينهم، منوها أن العمل بهذه الوظيفة سيبدأ تنفيذه مع بداية العام الدراسي الجديد 2009-2010.