الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورشة عمل"التعليم الإلكتروني في خدمة الطالب والمدرسة" بجامعة الخليل

نشر بتاريخ: 26/05/2009 ( آخر تحديث: 26/05/2009 الساعة: 12:02 )
الخليل- معا- عقدت وحدة التعليم الإلكتروني في جامعة الخليل ورشة عمل بعنوان" التعليم الالكتروني في خدمة الطالب والمدرس"، وذلك تحت رعاية الدكنور نبيل الجعبري رئيس مجلس أمناء الجتمعة.

وحضر الورشة عدد كبير من موظفي الجامعة الإداريين والأكاديميين بالإضافة الى جمع من طلاب الجامعة.

وفي بداية اللقاء رحب د. نبيل حساسنة رئيس وحدة التعليم الالكتروني بالحضور مبينا رسالة واهداف وانجازات وحدة التعليم الالكتروني، كما أوضح د.عوني الخطيب رئيس الجامعة أهمية التعليم الالكتروني المتزامن وتسخيره لخدمة العملية التعليمية في الجامعة.

وأكد د. سلمان التلاحمة نائب رئيس الجامعة لشؤون التخطيط والجودة على أن استخدام التعليم الالكتروني أصبح مندمجا في التعليم الجامعي لزيادة كفاءة العملية التعليمية.

كما عرض مصباح ابو منشار من دائرة القبول والتسجيل نظام حوسبة الحضور والغياب، تلاها شرح قدمه الأستاذ محمد مرعب وضح من خلاله خدمات وحدة التعليم الالكتروني، موضحا نظام الوحدة وكيفية الاستفادة منها في خدمة الطالب والمدرس.

يشارإلى أن الورشة تخللها العديد من الأنشطة حيث تم عرض ثلاثة محاضرات عن بعد من خلال نظام خاص بوحدة التعليم الالكتروني في جامعة الخليل حاضر فيها كل من أ. معتز الجعبري وأ. إبراهيم الحافظ و د. نبيل الجندي تبعها نقاش مع المحاضرين عن بعد وكيفية التفاعل مع الصف الافتراضي.

وفي نهاية الورشة تم فتح باب النقاش حيث أجاب الدكتور نبيل حساسنه على أسئلة واستفسارات الحضور.