الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية الخليل والحق في اللعب تفتتحان دورة بعنوان القدرة اولا

نشر بتاريخ: 26/05/2009 ( آخر تحديث: 26/05/2009 الساعة: 21:57 )
الخليل – معا - عبد الفتاح عرار - بحضور صالح جاد الله مدير مديرية الشباب والرياضة بالخليل والمربية عبلة الاخضر مديرة مدرسة محمد علي المحتسب وطاقم مؤسسة الحق في اللعب وسام الشويكي ولانا الزغبي وانس اللحسة، تم افتتاح دورة بعنوان القدرة اولا لاعداد مدربين لتنفيذ نشاطات رياضية للمعاقين واصحاب الاحتياجات الخاصة يشارك فيها خمسة عشر متدربا يمثلون عددا من المؤسسات التي تتعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة والاعاقات بكافة انواعها.

وتقام الدورة في قاعة مدرسة محمد علي المحتسب وتستمر لمدة اربعة ايام بواقع ست ساعات تدريبية يوميا.

وخلال الافتتاح تحدثت مديرة المدرسة مرحبة بالمشاركين وبمديرية الشباب والرياضة متمنية نجاح الدورة ومؤكدة ان وزارة التربية والتعليم ممثلة بمديرة التربية في الخليل المربية نسرين عمرو على اتم استعداد للتعاون مع كافة المؤسسات واكدت ان جميع مرافق التربية والتعليم والمدرسة ستكون في خدمة كافة قطاعات المجتمع.

من جهته قدم جاد الله شكره لوزارة التربية والتعليم وادارة المدرسة واشاد بروح التعاون والمساندة التي تتحلى بها مديرة التربية بالخليل وشكر المؤسسات المشاركة واشاد بدور مؤسسة الحق في اللعب التي تلعب دورا مهما في عملية تدريب المدربين واعدادهم لخدمة الحركة الرياضية في المحافظة.

ومن ثم بدا البرنامج التدريبي الذي يشمل التدريب النظري والعملي والذي يهدف في نهاية الدورة الى الخروج ببرنامج سيتم تطبيقه في المؤسسات المشاركة بالتعاون مع الحق في اللعب.