الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة (كرييتف) تمنح جمعية بيت عوا الخيرية مشرعا بكلفة 30 ألف دولار

نشر بتاريخ: 26/05/2009 ( آخر تحديث: 26/05/2009 الساعة: 19:49 )
الخليل-معا- تم اليوم، التوقيع على المشروع المقدم من قبل مؤسسة كرييتف إلى جمعية بيت عوا الخيرية، بحضور كل من محمد أبو دياب نائب المدير العام للمؤسسة وبدرية السويطي رئيسة جمعية بيت عوا الخيرية، والأعضاء وجرت مراسيم التوقيع، بحضور جمع غفير من أهالي بلدة بيت عوا وعدد من الفعاليات الرسمية في البلدة والأطر النسوية .

وفي بداية اللقاء رحبت رئيسة الجمعية بالحضور وتقدمت بالشكر والتقدير من مؤسسة كرييتف على هذا المشروع المتميز والمتمثل في تجهيز مختبر حاسوب متطور بكلفة إجمالية بلغت 30 ألف دولار أمريكي، مشيرة إلى أهمية مثل هذا المشرع في تنمية الريف الفلسطيني ورفع مستوى الوعي لدى أهالي البلدة وخاصة الفئة المستهدفة في مثل هذه المشاريع وهم الشباب من كلا الجنسين حيث أكدت على أن الجمعية ستعمل على تقديم دورات في مهارات استخدام الحاسوب من خلال هذا المشروع .

كما رحب محمد السويطي رئيس بلدية بيت عوا بالحضور وشكر المؤسسة على جهودها الرامية إلى دعم مؤسسات المجتمع المدني راجيا أن يكون هناك مزيدا من التواصل و التعاون مع السادة في مؤسسة كرييتف .

من جانبه رحب محمد أبو دياب نائب المدير العام للمؤسسة بالحضور شاكرا لهم حفاوة الاستقبال وراجيا أن يتم التواصل في المستقبل مع مؤسسات المجتمع المدني في البلدة بغية تنفيذ مشاريع تنموية أخرى تعود بالفائدة أهالي بلدة بيت عوا .

وفي نهاية اللقاء تم التوقيع على اتفاقية تسليم أجهزة الحاسوب حيث وقع الاتفاق عن المؤسسة محمد أبو دياب وعن جمعية بيت عوا رئيس الجمعية بدرية السويطي , كما تم تسليم أبو دياب عدد من مقترحات مشاريع تقدمت بها بعض المؤسسات في البلدة منها مدرسة أوائل الطلبة الخاصة والتي تقدمت بمقترح مشروع إنشاء مركز تأهيل خاص بذوي الاحتياجات الخاصة.