الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصحفي"حازم بدر" يتألق في بطولة حق العودة

نشر بتاريخ: 27/05/2009 ( آخر تحديث: 27/05/2009 الساعة: 18:22 )
الخليل - معا - منذر الشرباتي - إحياء للذكرى الحادية والستين للنكبة ، وتحت عنوان "حق العودة لكل اللاجئين الفلسطينيين" استضافت مدرسة ابو حنك يوم الاثنين الماضي بطولة فردية في رياضة كرة الطاولة ، بمشاركة عدد من الصحفيين المعتمدين في الخليل ، ومعلمي مدرسة ابو حنك .

وشهدت البطولة تنافسا كبيرا بين الطرفين ، ولكن الكلمة الأخيرة كانت للصحفي حازم بدر لاعب كرة الطاولة السابق لنادي شباب الخليل ، والذي حصل على كاس البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على المعلم محمد خليل .

وفي الدور الأول فاز بدر على مدير المدرسة خليل رمضان ، وفاز علي مناصرة على مأمون وزوز ، ولؤي زاهدة على يسري الجمل ، وإيهاب عبد الباسط على عماد حميدات ، وفاز محمد ادعيس على جهاد القواسمي وعامر مجاهد على فايز نصار ومأمون السيوري على عماد ابو شرار ومحمد خليل على ناصر الشيوخي .

ووصل دور الأربعة حازم بدر ولؤي زاهدة ومحمد خليل ومحمد ادعيس ، وفي دور الأربعة فاز حازم بدر على لؤي زاهدة ومحمد خليل على محمد ادعيس ، ليفوز بدر في المباراة النهائية بكل جدارة واستحقاق .

وكانت المباراة فرصة للتواصل بين مدرسة ابو حنك المجتمع المحلي ، وتزامنت مع تنظيم معرض للتراث الشعبي الفلسطيني ، شارك في إعداده طلاب المدرسة ، الذين جمعوا مقتنيات من التراث القديم ، وقد تجول الصحفيون في أركان المعرض وابدوا اهتمامهم بنتاج عمل الطلبة والمعلمين .

وفي الختام سلم مدير المدرسة خليل رمضان كأس البطولة للنجم المعروف حازم بدر ، الذي كان لاعبا متألقا في صفوف شباب الخليل ، بكرة الطاولة ، فيما كان رمضان هداف العميد شباب الخليل .