الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المؤسسة الفرنسية (ACTED) تواصل تنفيذ نشاطاتها

نشر بتاريخ: 27/05/2009 ( آخر تحديث: 27/05/2009 الساعة: 16:22 )
سلفيت- معا- انهت وكالة التنمية والتعاون التقني (المؤسسة الفرنسية ACTED) اختيار المستفيدين من مشروع دعم صغار مربي الاغنام والممول من مكتب المفوضية الاوروبية للمساعدات الانسانيةECHO والبالغ عددهم 550 مستفيد توزعوا على 30 بلدة و قرية.

وتحدث مدير المشروع م. حسني بركات قائلا "ان عملية اختيار المستفيدين استغرقت ما يقارب 3 أشهر نظرا لاهمية هذه العملية، كونها تعتبر حجر الاساس لنجاح المشروع، حيث بعد الانتهاء من هذه العملية ستبدأ المؤسسة بالشروع في تنفيذ نشاطاتها المتعددة كالجولات البيطرية وتوزيع الاعلاف وتأهيل حظائر الاغنام واستصلاح الاراضي.

وعلى صعيد اخر بدأت المؤسسة بتنفيذ النشاط الثاني من مشروعها الحالي والمتعلق باعادة ترميم الابار الزراعية والمنزلية، وفي هذا الاطار تحدث م. أحمد خميس قائلا" انه تم الانتهاء من عملية الاعلان عن المشروع في 16 موقع والمؤسسة تعكف حاليا على زيارة كافة المتقدمين بهدف اختيار 100 مستفيد في تلك المواقع".

والجدير بالذكر ان المؤسسة الفرنسية (ACTED ) ممثلة بمدير المشروع م. حسني بركات وقعت اليوم الاربعاء في قاعة اتحاد نقابات العمال في مدينة سلفيت عقود التعاون بينها وبين منسقي المواقع والذين تم اختيارهم كجزء من نشاط خلق فرص العمل في القرى والبلدات المستهدفة.