السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز خدمات البريج يستقبل مفوضة المساعدات الشعبية النرويجية

نشر بتاريخ: 28/05/2009 ( آخر تحديث: 28/05/2009 الساعة: 10:23 )
غزة- معا- استقبل مجلس إدارة مركز خدمات البريج في المحافظة الوسطى مفوض المساعدات الشعبية النرويجية كريستن بيك أولسين ومجموعة أطلس سبورت في زيارة شراكة مابين مكتب المساعدات الشعبية النرويجية ومركز خدمات البريج.

ورحب خليل أبو شمالة رئيس مجلس إدارة المركز بوفد المساعدات الشعبية النرويجية مقدماً امتنانه لما يقدموه لخدمة الشعب الفلسطيني ومؤسساته المجتمعية.

وأطلع الوفد على المشاريع المنفذة في المركز منها مشروع مساحات تعليمية صديقة للطلائع بالشراكة مع مركز العمل التنموي "معا" ومشروع أطفال اللعب بالشراكة مع مؤسسة الأطفال التربية واللعب ومشروع المدرسة الكروية بالشراكة مع المساعدات الشعبية النرويجية ومشروع تفعيل المكتبة الثقافية بالشراكة مع مركز القطان للطفل، ومشروع المياه بالشراكة مع جمعية الهيدرولوجين ومشروع العيادة الصحية بالشراكة مع جمعية شباب من أجل فلسطين.

وأوضح مسلم في بيان وصل "معا" بأن المركز يعمل على تنفيذ مشروع تجهيز الصالة الرياضية من ساعات الكترونية وأدوات رياضية وإنشاء مقاعد جمهور للمدرجات المقدمين من شركة جوال واللجنة الشعبية للاجئين، مضيفاً إلى أنه يسعى إلى أن تتم عقد الشراكة مع المساعدات الشعبية النرويجية لتجهيز أرضية الصالة الرياضية بالتجهيزات الحديثة للملاعب.

وعبرت كريسين بيك أولسين المفوض المقيم للمساعدات الشعبية النرويجية في فلسطين عن سعادتها لزيارة مركز خدمات البريج في ظل هذه الظروف، وما رأته من فعاليات وأنشطة في هذه الزيارة.