الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شكارنة يكرم الأوائل في مسابقة اولمبياد الكيمياء

نشر بتاريخ: 28/05/2009 ( آخر تحديث: 28/05/2009 الساعة: 10:28 )
بيت لحم- معا- اكد أ.عبد الله شكارنة مدير التربية والتعليم في محافظة بيت لحم على أن احتضان مديرية التربية لطلابها وخاصة المبدعين والنابغين منهم في المجالات العلمية يعد رسالة واضحة و ترجمة حية لما توليه المديرية من اهتمام خاص في مجال التواصل بأبنائها كما تتواصل باستمرار مع مديري ومعلمي المدارس في المحافظة معربا عن امله بأن يتألق هؤلاء النابغين في تمثيل المديرية في المسابقة الوزارية.

جاء ذلك خلال التكريم الذي أقامته المديرية لطلابها المتفوقين في اولمبياد الكيمياء وذلك في قاعة الاجتماعات في مبنى المديرية، والتي نظمها قسم الاشراف في المديرية بحضور نائب المدير الفني ورئيس قسم الإشراف وبعض المشرفين التربويين و بعض المدراء المدارس يرافقهم الطلبة الفائزون.

وأضاف شكارنة: " تأتي أهمية هذه المسابقة في تعزيز مستوى الخبرات العلمية وتأهيل ابنائنا الطلبة المبدعين للمشاركة في المحافل الدولية مستذكرا مبادرة الهام فلسطين والتي ابدع فيها كل من معلمي وطلاب المدارس ما يدل على ان الابداعات تأتي على مراحل وهي بحاجة لمن يرعاها ويصقلها".

كما أثنى على دور المشرفين القائمين على هذه المسابقة وجهودهم في رعاية المتميزين في ميادين العلوم المختلفة والعمل لرفع مستوى التعليم".

تم بعد ذلك تكريم الطلاب الفائزين في المسابقة وهم: من الصف العاشر الاساسي- حصل الطالب احمد جميل محمد عايش من ذكور بيت لحم الثانوية على المركز الاول كما حصدت الطالبة ضحى احمد علي الدراس من بنات بيت جالا الثانوية على المركز الاول، فيما جاء الطالب احمد عثمان حسن صرار في المركز الثالث.

اما الصف الحادي عشر- فقد حصلت الطالبة منتهى محمد يوسف صافي من بنات العبيدية الثانوية على المركز الاول بينما جاء الطالب محمد اسامة محمد عدوي في المركز الثاني فيما حلت الطالبة شادن صالح ملحم اللحام في المركز الثالث.